معلومات لا تعرفها عن ياسين أحمد السقا.. ولماذا أجبره والده على الاعتذار؟!

لم تكن شائعة وفاة ياسين نجل الفنان أحمد السقا هي الأولى من نوعها التي تنطلق حول الفتى الصغير الذي لم يتم عامه العشرين بعد، فقد سبقتها شائعة أخرى تفيد طرده من بروفات مسرحية شيريهان لعدم إجادته التمثيل، وفشله في تقديم دوره وهو ما نفته النجمة الاستعراضية الشهيرة بعدها مباشرة.

الشائعة الأخيرة، والتي تفيد وفاة الشاب الصغير أثارت قلقًا كبيرًا في عائلة السقا وتم نفيها من خلال الفنان الكبير، وكذلك من خلال فيديو قصير نشره نجله على موقع إنستقرام ظهر خلالها وهو يلاعب كلبه، مما وضع حدًا للشائعة.

ياسين هو الابن الأكبر لأحمد السقا، ويبلغ من العمر حاليا 18 عامًا، حيث انتهى من دراسته الثانوية في إحدى المدارس الأجنبية، ولم يفضل الابن دراسة التمثيل مثل والده وهي الرغبة التي لاقت تأييدًا من السقا الأب.

اقرئي أيضًا : ناهد السباعي تتعرض لهجوم شديد بعد رقصها بهذه الملابس الجريئة

يعشق كرة القدم والفروسية، وهما الهوايتان اللتان ورث حبهما من والده، وشارك في العديد من البطولات في كرة القدم، كما تلقى العديد من الدروس في التدريب على ركوب الخيل.

كان من المقرر مشاركته في بطولة فيلم «تيتو»، بناء على اقتراح من مخرج الفيلم طارق العريان الذي اختار له دور أحد الأطفال المشاركين في بطولة الفيلم، لكن الأب رفض الفكرة وفضل الاستعانة بطفل آخر.

شاهدي الفيديو :




رغم ذلك لم يجد السقا مشكلة في مشاركة نجله في أحد أدوار فيلمه «ابن القنصل»، وهو دور ناصر فتحي السماك في مرحلة الطفولة، وهو الفيلم الذي شارك في بطولته كل من خالد صالح وغادة عادل.

تم اختياره بعدها للمشاركة في دور أكبر حجمًا ضمن أحداث مسلسل «عائلة الحاج نعمان» الذي يقوم ببطولته تيم حسن مع مجموعة كبيرة من النجوم.

بات من أشهر الشخصيات على موقع إنستقرام، وربما ينافس والده الفترة المقبلة على عدد المعجبين على السوشال ميديا، واعتاد على نشر صور وفيديوهات له أثناء ركوبه الخيل، وتجوله في رحلات خارج مصر، وكذلك أثناء لقائه ببعض الفنانين منهم ياسر جلال وشيريهان.

اقرئي أيضًا : محمد منير يتوجه إلي دبي لإحياء حفل غنائي بعد غياب أربع سنوات عنها

تعرض لهجوم شديد بسبب تقليده لولده في بعض الصور، ونصحه الجمهور بأن يثبت نفسه بعيدًا عن والده، حتى يتمكن من تكوين شخصية مستقلة ومميزة له.

تسلم جائزة أفضل ممثل في استفتاء دير جيست العام الماضي، بديلاً عن والده وضجت القاعة بالتصفيق فور رؤيته، وأشار ياسين إلى أن والده اضطر للسفر، ولذلك تغيب عن استلام الجائزة، لافتًا إلى أنه أوصاه بتقديم التحية والشكر لجميع القائمين على الحفل، ومباركًا لجميع النجوم الذين حصدوا جوائز.

حضر مؤخرًا العرض الخاص لفيلم «هروب اضطراري»، وكانت له عدة تصريحات عن الفيلم منها أن والده هو نجم الأكشن في مصر، نافيًا أن يكون له منافس في هذا المجال، وأكد أنه لن يدخل الفن عن طريق الواسطة أيًا كانت الإغراءات، بل سيعتمد على نفسه تمامًا في حال اتخذ قرارًا بخوض تجربة التمثيل مجددًا.

بعد عرض الفيلم نشر السقا الصغير صورة من أحد مشاهد الفيلم لأرقام موتوسيكل عليه «س ق أ 1»، وعلق كاتبًا: «الشقاوة صمت»، وفسر الجمهور هذه اللقطة بكونها سخرية من محمد رمضان بطل الفيلم المنافس «جواب اعتقال»، خصوصًا أن رمضان يردد طوال الوقت أنه رقم واحد.

اقرئي أيضًا : بالصور: انهيار رجاء الجداوي في عزاء شقيقتها وهؤلاء النجوم ساندوها في محنتها

بعدها مباشرة أوضح ياسين مقصده بتعليق آخر «أنا لم أقلل من شأن أي نجم آخر، لأنهم كلهم نجوم كبار، والحمد لله على نجاح أبي في هروب اضطراري. ربنا يوفق الجميع»، وتردد وقتها أن والده هو الذي فرض عليه الاعتذار بهذه الطريقة، حتى لا يتم تفسير كلامه بشكل خاطئ يسيء لصورته أو يدخله في خلافات هو في غنى عنها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب