فساتين بنات للعيد بالصور

اخترنا لابنتكِ الصغيرة فساتين بيضاء وأخرى ملوّنة من وحي عروض الأزياء الخاصّة بالأطفال لعام 2018 ، تليق بحفلات الزفاف والعيد، السهرات، المناسبات المدرسيّة وغيرها من توقيع أشهر دور الأزياء العالميّة.

البداية مع فساتين Oscar de la Renta، حيث ظهرت الفتيات على منصّة عروض هذه الدار بفساتين زفاف ناعمة وبسيطة في التصميم، منها المزيّن بالورود البيضاء البارزة، وأخرى من الدانتيل، وفستان بطبقات في التنّورة Tiered.

 

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة للبنات من توقيع Mischka Aoki

ولدى دار Lanvin الفساتين قصيرة في طولها، بسيطة في تصميمها، أحدها بتنّورة واسعة ورباط حول الخصر، فيما الثاني بطبقات Tiered من أعلاه وحتى أسفله.

أمّا لدى دار Gucci والعلامة التجاريّة Love Made Love، الفساتين ورديّة من التول مطرّزة بورود حمراء وأوراق شجر باللّون الأخضر.

من جهتها، دار Nicki Macfarlane المختصّة في تصميم فساتين الفتيات الصغيرات للمناسبات طرحت مجموعة مميّزة لصيف 2018، مزيّنة بلمسات رقيقة مثل الفراشات والورود، تتناسب مع مختلف الأعمار.

اقرئي أيضًا : فساتين بنات أيضاً بالأحمر!

دور أخرى شهيرة، كداريّ Roberto Cavalli و Dior عرضت فساتين بيضاء بتصاميم امتازت بالنعومة، تليق بإطلالات النهار والمساء على حدٍّ سواء، فيما صغيرات Dolce & Gabbana تمايلن بفساتين مزيّنة بطبعات ملوّنة، فبدت إطلالاتهنّ مرحة للغاية.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل