ملابس أطفال لموسم الأعياد

هذا العام، أمامك العديد من الخيارات المتنوعة لتدليل أولادك في موسم الأعياد، فيمكن شراء سويت شيرت أنيق، بلوفر، سترة من الصوف، أو جاكيتات عصرية، فكل هذه القطع ستمنح أولادك الأناقة والدفء في نفس الوقت.

حرص المصممون هذا الموسم على تقديم قطع بألوان مواكبة للاحتفالات، وخاصةً الأحمر والأخضر، في قطع منفصلة، أو مدمجة في قطعة واحدة.

برز تصميم السويت شيرت الأحمر دون تفاصيل عديدة سوى اسم الماركة المدون عليه أو لمسة بسيطة بلون مختلف، مثل تصاميم بربري Burberry، بالمان Balmain، دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، جيفنشي Givenchy، غوتشي Gucci، لانفان Lanvin، وفيرساتشي Versace.

اقرئي أيضًا : أزياء صغيرتكِ أيضاً بالأحمر!

كما قدم بعض المصممين موديلات سترات باللون الأخضر مع طبعات باللون الأحمر، مثل سترة فندي Fendi المربعات، وسويت شيرت MSGM.

وتعد السترة البومبر من أهم أزياء الأولاد هذا الموسم، وقد اخترنا منهم سترة فليب بلين Phillip Plein باللون الأسود، سترات دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana باللونين الأسود والأحمر.

وحتى تكتمل إطلالة الأولاد، اشتري لهم حذاء رياضياً أنيقاً، باللون الأحمر مثل حذاء ديور Dior، أو يجمع بين الأسود والأحمر مثل حذاء جيس Guess.

اقرئي أيضًا : فساتين حوامل لسهرات موسم الأعياد

ولا تنسي شراء معطف ثقيل للأجواء الباردة، ونرشح لكِ معطف الترنش Trench Coat من بربري Burberry، بلون الكاميل، والذي لا تنتهي موضته مع مرور السنين، كما أنه يتناسب مع كل تقلبات الطقس والبرودة والأمطار.

وأعجبنا أيضاً المعطف الأحمر بالسحّابة الأمامية والمزود بغطاء رأس من توقيع علامة ديور Dior.

أضف تعليقا