موديلات ملابس أطفال لخريف شتاء 2017 /2018

تحتاج الأمّ في الشتاء أن تمنح أبناءها إطلالات تجمع بين الأناقة والدفء، ومن خلال متابعتها لموضة الأزياء الرائجة للأطفال يسهل عليها اختيار ما يناسب طفلها.. نعرفّكِ اليوم على أبرز الصيحات الخاصّة بأزياء الأطفال لخريف وشتاء 2017 - 2018.

اللّون الأزرق
يعتبر اللّون الأزرق من أكثر الألوان المميّزة لهذا الموسم في أزياء الأطفال، سواء في السترات أو السراويل، وتبرز منه الدرجات الزهريّة والهادئة.

اقرئي أيضًا : استوحي أناقة طفلك في خريف 2017 من إطلالات الأمير جورج

الأزياء المنقوشة
تظهر الطبقات والنقوش في أزياء الأطفال بشكل كبير هذا الشتاء، وقدّمتها علامة Dolce & Gabbana في العديد من التصاميم المبتكرة في مجموعة الأطفال، سواء الفساتين، المعاطف والسترات.

المربّعات
في الجواكيت والمعاطف، برزت المربّعات الكبيرة والصغيرة بدرجات ألوان فاتحة وداكنة متناغمة. يمكن تنسيق السترة أو المعطف ذي نقش المربّعات مع Sweatshirt أنيق وسروال جينز.

صيحة الطبقات
تتميّز هذه الصيحة بجمعها بين الأناقة والدفء، فللأطفال الذكور يمكن تطبيقها من خلال قميص، جاكيت ووشاح مع سروال، وكذلك الأمر بالنسبة للفتيات، قميص مع سترة وتنّورة قصيرة وجوارب طويلة مع Boot.

اقرئي أيضًا : الطفلة "دينيز" بطلة "حب أعمى" تتحول لأصغر فاشينيستا تركية

موضة المعاطف
تعتبر المعاطف المتوسّطة الطول هي الأكثر رواجاً في موضة أزياء أطفال 2017 - 2018، وتبرز معاطف الشمواه والمعاطف ضد الماء، وكذلك الفرو والكاشمير.

أضف تعليقا