ملابس اطفال بنات

من عروض الأزياء الخاصّة بالأطفال هذه أبرز صيحات الملابس للفتيات، تمنحهنّ الدفء والمظهر الأنيق.

اللّون الأحمر
لا تقتصر موضة اللّون الأحمر على أزياء النساء فقط، ولكنّها طالت الأطفال أيضاً، حيث برز في الفساتين الشتويّة، سواء من المخمل أو الجلد اللّام. فساتين قصيرة مع جوارب طويلة من الصوف، خاصّةً في الأعياد والسهرات الكبيرة.

الأزياء الكلاسيكيّة
يمكن لصغيرتكِ أن ترتدي أزياء كلاسكيّة هذا الموسم، فقد عادت صيحة الفساتين الواسعة والسترات الأنيقة، لتبدو إطلالة راقية وملكيّة، ويمكن أن تكتمل أناقة الصغيرة بحقيبة ناعمة.

اقرئي أيضًا : الملابس المناسبة لحماية الطفل من برد الشتاء

الطبقات الـ Tiered
ظهرت صيحة الطبقات أو الـ Tiered في ملابس الصغيرات كما البالغات، يمكن تطبيقها مع جينز، قميص أبيض وسترة أو معطف، أو مع فستان متوسّط الطول، سترة قصيرة، ووشاح لتحصل الصغيرة على الدفء والأناقة في آنٍ واحد.

طبعات الحيوانات
أيضاً برزت هذه الموضة في ملابس الأطفال، وتحديداً في المعاطف، رأيناها في أحدث مجموعات أزياء البنات من Dior. يمكن تنسيقها مع جينز في النهار أو تنّورة قصيرة في المساء.

اقرئي أيضًا : أحدث موديلات الـBomber للفتيات الصغيرات

نقوش بوحي من الطبيعة
زهور ملوّنة وفراشات .. تلك هي النقوش التي تحبّها الفتيات الصغيرات على الملابس سواء في السترات أو الفساتين.

الأزياء الشفّافة
منذ حواليّ 3 سنوات، عادت موضة الخامات الشفّافة في الأزياء النسائيّة، وهذا الموسم نراها في أزياء البنات أيضاً، في كنزات أنيقة وعصريّة، يمكن تنسيقها مع قمصان بأكمام طويلة. وعادة ما تكون هذه الخامات الشفّافة للأطفال مزيّنة بنقاط البولكا Polka Dots، النجوم أو أيّ نقش مميّز.

أضف تعليقا