ملابس حوامل عصريّة في الشتاء

هناك بعض القطع الأساسيّة التي ترتديها المرأة الحامل في الشتاء، ولكن مع تكرار ارتدائها ستشعر بالملل منها، سواء لجهة الألوان أو القصّات المحدودة الخاصّة بهذه الفترة.

اليوم سنقدّم لكِ المساعدة في كيفيّة تنسيق قطع الملابس والألوان وإضافة أفكار جديدة ستناسبكِ خلال الحمل، لتواكبي الموضة وتبدو إطلالاتكِ أنيقة ومتنوّعة.

اكتفي بمعطف طويل وارتديه كفستان، لستِ بحاجة لتنسيق سروال، Pullover أو كنزة، قومي بلفّ الحزام الخاصّ به أسفل الصدر وانتعلي معه Boot طويلاً.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة للحوامل المحجبات بوحي من النجمات

الـ Jumpsuit أكثر التصاميم ملاءمة للحامل في جميع المواسم، ولكن هذه المرّة لا ترتدي أسفله كنزة كما هو مألوف، استبدليها بـ Cardigan مفتوح أو سترة أنيقة من الجلد، ولا تنسي الحقيبة، فلتكن بلون زاهٍ وحيويّ واعتمديها بطريقة الـCross.

ألقي نظرة في خزانتكِ على الأزياء الصيفيّة، انتقي منها الفساتين الطويلة المنقوشة، ونسّقي معها سترات من الصوف مع Boot طويل على طريقة النجمة Chrissy Teigen. أضيفي لمسة حيويّة لملابسكِ الداكنة، فمع السوداء منها ضعي وشاحاً أحمر أو أصفر.

اقتني معاطف بألوان حيويّة لم تعتمديها من قبل، مثل الأخضر أو الأزرق الزاهي، فهي من الألوان الرائجة، اختاري كنزات مقلّمة بالعرض مع هذه المعاطف الملوّنة.

اقرئي أيضًا : هذا هو تصميم الفستان الذي اختارته النجمات خلال الحمل

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل