جيسيكا ألبا وكاش وارن يخرجان مع ابنهما «هايز» للمرة الأولى

في أول ظهور علني له مع والديه ، خرج «هايز ألبا وارن» في أسبوعه الأول مع أمه جيسيكا 36 عاماً وزوجها كاش، ترافقهما ابنتهما الكبرى في بيفرلي هيلز.

بدت نجمة The Fantastic Four رائعة الطلة، على الرغم من مرور أيام قلائل على الولادة، وحافظت على حماية وليدها تحت بطانية، كما كان للوالد الفخور، البالغ كاش 38 عاماً، دور أيضاً، إذ حمله في مقعد السيارة.

كما تمت مشاركة أول صورة لحديث الولادة «هايز» عبر وسائل التواصل الاجتماعي في ليلة رأس السنة الجديدة، وكتبت المؤسسة لشركة The Honest Company: '12 / 31/17 أفضل هدية في السنة الجديدة!! أشعر أنني وكاش محظوظان.

«هافن وأونو مهووسان بالطفل الجديد» وعلقت جيسيكا على منشورها بكتابة «عائلة من خمسة»

وأظهرت الصورة المصاحبة للرسالة السعيدة الطفل «هايز»، المولود ليلة رأس السنة ينام ملفوفاً ببطانية المستشفى.

وقد أصرت جيسيكا على أنها لن تنجب من ثلاثة أطفال في حديثها عن خططها لعائلتها، ثلاثة عدد كاف وطفلتي الأكبر سناً فخورتين جداً لكونهما أختين كبيرتين.

واعترفت جيسيكا بأنها لم تشعر «بأنها متألقة على الإطلاق» خلال فترة حملها، في حديثها للصحفيين قالت «لم أشعر بتألق على الإطلاق عندما كنت حاملاً، وعادة ما أشعر بأنني كنت منتفخة ومتأثرة بالهرمونات، وأن لا شيء يناسبني من ملابسي»، بحسب صحيفة الديلي ميل.

يذكر أن Haye هو المولود الأول للزوجين جيسيكا ألبا Jessica Alba وكاش وارن، Cash Warren ، ولدى جيسيكا ابنتان هما أونور Honor، تسعة أعوام، وهافن Heaven، ستة أعوام، من زواج سابق.

أضف تعليقا