الأكسسوارات الأنسب للزيّ الأحمر

عادة ما تجنح السيّدات أو الشابّات نحو اللّون الأحمر في الأعياد لما يمتلكه من جاذبيّة وأناقة ملفتة، ولكن مهما بدا الزيّ بالأحمر أنيقاً، لمسة خاطئة قد تفسد الإطلالة بالكامل من خلال انتقاء أكسسوارات غير ملائمة له.

ما هي الأكسسوارات التي تتناسب مع اللّون الأحمر؟

الأكسسوارات الذهبيّة
لفستان سهرة باللّون الأحمر، الأكسسوارات والمجوهرات الذهبيّة ستكون مثاليّة، كحقيبة Clutch وحذاء ذهبيّين، ليس من الضروريّ أن يكونا لامعين أو مرصّعين، خاصّةً إذا كان الفستان مزيّناً الكريستال أو الخيوط الذهبيّة.

اقرئي أيضًا : أحذية بكعب قصير لراحة قدميكِ في السهرات

الأكسسوارات الفضيّة
الفضّي يلائم الأحمر كذلك، يمكن التزيّن بمجوهرات من الذهب أبيض المرصّعة بالماس، وكذلك حمل حقيبة Clutch فضّية وانتعال حذاء فضيّ أيضاً. اختاري الجلد اللّامع أو القطع المرصّعة بالترتر الفضيّ Sequins ليبدو أكثر فخامة.

الأكسسوارات السوداء
للمرأة التي تميل للإطلالات البسيطة، سيكون الأسود جذّاباً مع الفستان الأحمر لتهدئة الإطلالة وللفت الأنظار أيضاً بسبب تناقض اللّونين. يمكن وضع قلادة Choker باللّون الأسود، وكذلك حقيبة الـ Clutch والحذاء، مع لمسة برّاقة بالذهبي أو الفضيّ.

أيضاً، يمكن إضافة الحزام الأسود للفستان الأحمر لإبراز الخصر النحيل إذا كان الفستان لا يظهر انحناءات القوام.

اقرئي أيضًا : 10 موديلات حقائب موضة الموسم تخفي عيوب جسمك

الأكسسوارات البيضاء
أمّا لمن تحبّذ الإطلالات الناعمة، عليها أن تختار أكسسوارات باللّون الأبيض مع الفستان الأحمر، تتناسب مع أمسيات بسيطة بين الأقارب والأصدقاء، كحقيبة Clutch بيضاء مرصّعة بأحجار ملوّنة وحذاء أبيض كلاسيكيّ مدبّب وبكعب عالٍ. ولجهة المجوهرات الملائمة للأكسسوارت باللّون الأبيض هي تلك المصنوعة من الذهب الأبيض مع أحجار شفّافة مثل الألماس أو الكريستال.

الأكسسوارات البيج
البيج بديل مثاليّ للّون الذهبيّ في حال عدم الرغبة في هذا الأخير مع الأحمر. يمكنها اختيار حذاء بيج بتصميم كلاسيكيّ مع Clutch من اللّون نفسه أو بدرجة مختلفة قليلاً، فليس من الضروريّ أن تكون بدرجات متماثلة مائة بالمائة، وإنّما متقاربة. أمّا الأكسسوارات بلون البيج تحتاج لمجوهرات من الذهب الأصفر.

اقرئي أيضًا : قلادات طويلة للمحجّبات بتوقيع أشهر الماركات

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات