• أعلنت شركة الرصاصي للعطور عن إطلاق العطر الجديد والأنيق "هوس" في كافة أنحاء المنطقة، ويمزج المنتج الجديد الذي تطرحه شركة الرائدة في قطاع العطور الشرقية على مستوى المنطقة ، بين الروائح المعاصرة التي استمدّتها من الطبيعة، ومن الأزياء الراقية وخطوط الموضة المميّزة، ومن المتوقع له أن يحصد نجاحاً استثنائياً بين الجيل الجديد من الشباب الذي يعشق الموضة في منطقة الشرق الأوسط.

    وقال السيد سليم كالسكار، المدير الإداري لشركة الرصاصي للعطور: "يسرّنا أن نعلن لعملائنا، أصحاب الذوق الرفيع في العطور عن إطلاق مجموعة 'هوس' التي ستجذب الجيل الخليجي الصاعد الذي يغيّر معالم وجه الموضة، ويبتعد عن المألوف ليمهّد الطريق لظهور اتجاهات استثنائية في عالم الموضة،  ويحتفي بلمسات فريدة عن غيره، لاسيما وأن عطور حواس تعكس الجانب الذي يهوى الاستكشاف والانطلاق في مغامرات جديدة في كل رجل شرقي وامرأة شرقية. أما الروائح المعاصرة التي يعبق بها هذا العطر الأنيق، فقد صُمّمت خصيصاً لتبرز الناحية المعاصرة التي يتمتع بها الجيل الجديد في المنطقة."

    واستوحيت مجموعة "هوس" من ملمس أفعى البايثون التي تعد أحد أجمل الثعابين وأكثرها غرابة على الإطلاق في عائلة الزواحف، وتم ابتكارها لكي تعكس الجاذبية والبنية اللتين يتمتع بهما هذا الثعبان على وجه خاص، فتنصهر مزاياها عبر زخرفة يعبق بها عالم الأزياء الراقية وتعتبر مجموعة "هوس" رديفاً لمشاعر الرغبة والانجذاب والشغف، وتمثّل العلاقة بين الرغبات الكامة داخل الإنسان، وبين ما يعبّر عنه على الملأ. إنها باختصار مجموعة أنيقة وجريئة، يتجلى من خلالها شغف الجيل الجديد بالابتعاد عن القواعد القديمة والتعرف إلى آفاق غير مستكشفة لم يألفها أي جيل سبقه.

    يمزج عطر "هوس" للرجال بين روائح القرفة والبرجموت وزهر البرتقال والعنبر الرمادي، ويمهّد الطريق أمام رائحة مائية تهدف إلى تجسيد قوة الرجل وعزمه وحيويته، وقد أضيفت إليه رواح عطرية أخرى مستخلصة من الحياة البحرية والمذابة في خشب العنبر. أما الزجاجة الأنيقة التي يلتفّ الثعبان حول سدادتها، فترمز إلى الاتزان والثقة بالنفس، وهما صفتان تميّزان الشاب الشرقي.

    ويعتمد عطر "هوس" للنساء على روائح الرمان والفل ونبتة النجيل الهندية، من أجل ابتكار عطر أنيق يتناغم مع الموضة الراقية، ويتوجه إلى المرأة الجريئة في خياراتها في الموضة والأزياء، والأنيقة في آن واحد. وأضيفت إليه روائح المكسّرات والجريب فروت والتفاح الأحمر، الأمر الذي ساعد في إكسابه رائحة أخّاذة تخلب الألباب. وفي ما يتعلّق بالزجاجة المتألّقة بأجمل الأطياف الذهبية والتي يلتفّ الثعبان حول سدادتها، فقد صُمّمت خصيصاً لتعكس الشخصية الفاتنة والحازمة في آن واحد، وهما الصفتان اللتان تتسم بهما المرأة الشرقية العصرية.

     

     

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من عطور

    8
    عطور
    العطور الأغلى ثمناً... هذه خواصها

    تتساءل نساء كثيرات حول الأسعار الباهظة لبعض العطور العالمية، التي تصل الى مئات أو ...

    1
    عطور
    بولغري: دعم مكثّف لجهود السلطات الإيطالية في مكافحة فيروس كورونا (كوفيد- 19) .

    تواصل دار بولغري تقديم الدعم لجهود مجتمع المؤسسات العلمية والطبية الرامية لمكافحة ...

    1
    عطور
    جديد عطور هنري جاك لرمضان 2020: عطر أونكسيون وزيت المسك الأسود

    ارتكازاً إلى تاريخها الطويل في خدمة عملائها في المنطقة العربية، وفلسفتها الكاملة ا...

    9
    عطور
    8 عطور نسائية منعشة لموسم ربيع 2020

    لكل الشابات اللاتي يعشقن عالم العطور اللافتة ونفحاته الجديدة والمثيرة التي تغمر أو...

    6
    عطور
    العطور...هل تؤثر فعلاً في تحسين المزاج؟

    الجميع يتّفق على أهمية العطور في حياتنا اليومية، فهي تضفي جاذبية لا مثيل لها على ش...

    13
    عطور
    تشكيلة عطور نسائية فاخرة 2020 لهدايا عيد الأم

    بمناسبة عيد الأم المرتقبة هذا الربيع، اخترنا لك تشكيلة متنوعة من العطور النسائية ا...

    15
    عطور
    عطور كلاسيكية بنفحات آسرة للأمهات والجدات

    لأن عيد الأم على الأبواب وأنت بحاجة لتقديم هدية مميزة وجميلة تليق بأمك وجدتك، مارأ...

    8
    عطور
    عطور نسائية غنية بالورود لهدايا عيد الأم 2020

    احملي باقة الورود العبقة إلى أحلى أم في الدنيا واختاري هدية عيد الأم من هذه الزجاج...

    8
    عطور
    العطور المفضلة لدى النجمات العربيات

    للعطور مكانة مهمة جداً في حياة النساء عموماً والنجمات خصوصاً، كونها العامل الأساسي...