نجمات ومشاهير إلى القفص الذهبي هذا العام!

يبدو أن عام 2018 سوف يكون حافلاً بالاحتفالات والمناسبات السعيدة، وسوف نطالع خلاله العديد من فساتين الزفاف المبهرة، فالكثير من النجمات والمشاهير من المقرر أن يتزوجوا هذا العام.

ميغان ماركل Meghan Markle والأمير هاري Prince Harry
تم الإعلان عن خطبتهما يوم 27 نوفمبر من عام 2017، ومنذ ذلك التاريخ، توجهت الأعين إليهما في انتظار حفل الزفاف، مع ترشيحات لإطلالة ميغان بفستان الزفاف، ومن المقرر أن يتم الزفاف خلال الأشهر الأولى من هذا العام.

جوينيث بالترو Gwyneth Paltrow وبراد فالتشك Brad Falchuck
بعدما خرجت علاقة النجمة جوينيث بالترو والمنتج براد فالتشك إلى النور في نوفمبر 2017، من المتوقع أن يعلنا زفافهما هذا العام.

كريستين دانست Kirsten Dunst وجسي بلمونز Jesse Plemons
تم الإعلان عن خطبتهما في مطلع عام 2017، ومن المقرر أن يكون عام 2018 هو تكليل لهذه الخطبة بالزواج، وخاصةً أن كريستين دانست لديها حلم بتأسيس أسرة وإنجاب أطفال.

شانيل إيمان Chanel Iman وستيرلينغ شيبارد Sterling Shepard
في يوم 1 ديسمبر 2017، انتشرت صورة تقديم ستيرلينغ شيبارد خاتم خطوبة لشانيل إيمان، وقد بدت الصورة مرحة وغير تقليدية، حيث يظهر فيها ستيرلينغ وهو يضع الخاتم في يد حبيبته في لحظة رومانسية خلال عيد ميلادها الـ27، وننتظر خلال هذا العام أن نرى صور الزفاف التي تجمعهما.

إيرينا شايك Irina Shayk وبرادلي كوبر Bradley Cooper
في إبريل 2017، استقبل كل من الممثل برادلي كوبر وعارضة الأزياء إيرينا شايك أول مولود لهما، وذلك بعد إعلان خطوبتهما في ديسمبر 2016، ونتوقع أن يقيما حفل زفاف في عام 2018 بعد تلميحات حول هذا الأمر.

صوفي تيرنر Sophie Turner وجو جوناس Joe Jonas
قاما بالإعلان عن الخطوبة في منتصف أكتوبر 2017، بعدما نشرا صورة لخاتم الخطوبة الماسي مكتوب عليه «نعم لقد وافقت»، وبهذا ينضم الحبيبان لقائمة حفلات الزفاف المتوقعة في عام 2018.

إميلي ديدوناتو Emily DiDonato وكيلي بيترسون Kyle Peterson
تمت الخطوبة في أكتوبر 2016، ولم يكن عام 2017 هو المناسب لزفاف العارضة إميلي على حبيبها كيلي، وقد يكون عام 2018 هو عام الحظ الأفضل للحبيبين.

روز ليزلي Rose Leslie وكيت هارينجتون Kit Harrington
في سبتمبر 2017، أقيمت الخطوبة لنجمي Game Of Thrones بعد قصة حب كبيرة جمعت بينهما، وقيل إن الإعلان عن الزفاف سيكون قريباً، ولكن لم يتحدد موعد للزفاف حتى الآن.

ميلي سايرس Miley Cyrus وليام هيمسورث Liam Hemsworth
من أشهر شائعات 2017 هي زواج ميلي سايرس ووليام هيمسورث سراً، ولكن تم نفي هذه الشائعة، ويأمل محبوهما أن يكون عام 2018 هو نهاية لقصة الحب بينهما ويعلنا فيه الزواج.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير