موديلات معاطف للحوامل من صيحات شتاء 2018

في هذا الشتاء، لا داعي أن تشتري معطفاً يقتصر على إطلالتك خلال الحمل فقط، بل يمكن أن تقتني موديلات مواكبة لصيحات الموضة، تصلح لفترة الحمل ولما بعدها، فهناك العديد من التصاميم التي ظهرت على منصات عروض شتاء 2018، وتتسم بقصّات مناسبة للحامل.

الموديل الأول بقصّة واسعة من أسفل الصدر، فهو مثالي للحوامل، وبالفعل نراه لدى المتاجر التي تقدم أزياء حوامل، فيكون ضيقاً حتى أسفل الصدر، ثم يتدرج بوسع كبير وملحوظ، مثل معطف سيلين Celine الأبيض، معاطف فندي Fendi، وجاسون وو Jason Wu باللون الأحمر.

أيضاً تعد المعاطف المفتوحة من الأمام هي الخيار الأمثل للحامل، فتنسق معها أي فساتين أو كنزات واسعة، وتترك المعطف مفتوحاً ليبدو أنيقاً، وهذا التنسيق تعتمده كثير من النجمات أثناء الحمل، مثل المعطف الفرو من غوتشي Gucci، المعاطف الحمراء من أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، وماكس مارا Max Mara.

اقرئي أيضًا : نجمات تألقن خلال حملهن في 2017

ويمكن أن تضيفي لمسة أنيقة لهذه المعاطف المفتوحة من خلال الحزام الذي ترتدينه أسفل الصدر، وتدعي المعطف مفتوحاً قليلاً في منطقة البطن، مثل التصميم الذي قدمته علامة لويس فيتون Louis Vuitton.

هناك موديل آخر اهتمت به الماركات هذا الموسم، وهو الذي يكون مغلقاً من أعلى ثم ينسدل مفتوحاً بدءاً من الصدر وحتى نهايته، مثل المعطف الأخضر الزيتي من بالنسياغا Balenciaga، المعطف الأحمر من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، المعطف الفرو من برادا Prada، والمعطف بالسحّابة العلوية من تودز Tod's.

كما أن المعطف بتصميم الـCross الذي يكون مفتوحاً من منطقة البطن سيناسبك خلال الحمل، مثل المعطف بمربعات الأزرق والأسود من ديور Dior.

اقرئي أيضًا : ملابس حوامل عصريّة في الشتاء

الموديل الأخير الذي يمكنك اقتناؤه، هو ذو القياس الكبير، فيلائمك حتى نهاية الحمل؛ لأن حجمه يكون كبيراً وواسعاً، بل إنه يخفي بروز البطن لفترة طويلة، وقد قدمت هذا التصميم عدة علامات مثل Jil Sander، Escada، بالمان Balmain، فندي Fendi، ومارني Marni.

أضف تعليقا