إطلالات ملوكية للنجمات في ختام مهرجان دبي السينمائي 2017

أختتم مهرجان دبي السينمائي في دورته الرابعة عشر فعالياته وعلى السجادة الحمراء تألقت النجمات بفساتين سيطرت عليها النفحة الملوكية على الرغم من أن بعضها لم يكن على قدر التوقعات.

الإطلالة الأجمل كانت من نصيب النجمة نسرين طافش فتألقت بفستان منفوش مزدان بكشاكش على التنورة وتطريز بارز من توقيع ماركة أماتو Amato Couture، ونافستها على لقب الأكثر أناقة بثينة الرئيسي بفستان أحمر محتشم ينبثق عن أكمامه كاب طويل منحه لمسة فاخرة من تصميم Beeba world.

اقرئي أيضًا : أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في حفل إفتتاح مهرجان دبي السينمائي

الإعلامية المصرية بوسي شلبي لم توفق كثيراً في إختيار فستانها والذي أفسده تطريزه المبالغ فيه وقد كان من توقيع ناريمان زيدان Nariman Zeidan، أما النجمة بشرى فوقع إختيارها على فستان ديكولتيه مشكوك بخيوط ذهبية موصول بذيل يصل للأرض، القصة في حد ذاتها كانت مميزة ولكن تنفيذ الفستان لم يكن بنفس المستوى من التميز.

ومن ىبين الإطلالات التي لفتتنا الفستان الأحمر الديكولتيه مع تطريز براق وخصر مشدود والذي تألقت به النجمة ديما الجندي وحمل توقيع Yasmine Hawa Couture.

اقرئي أيضًا : أجمل إطلالات النجمات والفاشينيستا في فعاليات مهرجان دبي 2017

أما إطلالة ميس حمدان فحالفها التوفيق فتألقت بفستان مميز مصمم بشق طويل منحها مزيداً من الطول من تصميم O concept store، وعلى العكس لم تعجبنا كثيراً إطلالة الممثلة ومقدمة البرامج ميساء مغربي فيمكن أن نصف فستانها بأنه أقل من العادي خاصة مع الكسرات الواسعة التي أظهرتها بقوام ممتلئ خاصة حول الخصر.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات