أجمل قصات الشعر الرائجة خلال عام 2017

ظهرت خلال العام المنقضي 2017 عدة قصات شعر مميزة سواء للشعر القصير أو الطويل. لم يفت الوقت كي تحصلي على قصة شعر مميزة وجديدة، إذا كنتِ ترغبين حقاً في تغيير إطلالتك والحصول على لوك جديد فاستوحي من تلك القصات الجذابة على طريقة النجمات.

قصة اللوب مع الغرة الأمامية
قصة اللوب هي قصة عصرية ومبتكرة يبلغ طولها حتى الأكتاف. تضفي إليها الغرة الأمامية مظهراً أكثر حيوية. تناسب تلك القصة صاحبات الوجه المربع لإبراز ملامح الوجه بشكل أطول.

اقرئي أيضًا : الغرّة، تسريحة تمحو سنوات من مظهركِ

قصة البيكسي الجريئة
قصة جريئة لا تقوم بها إلا الفتاة التي تتمتع بقوة الشخصية والثقة بالنفس. احصلي على إطلالة منتعشة ومتفردة مع قصة البيكسي القصيرة. تناسب تلك القصة الفتيات صاحبات الوجه البيضاوي والملامح المتناسقة.

قصة البوب المتدرجة
وهي من القصات التي لاقت إقبالاً كبيراً خلال العام بعد أن اعتمدتها النجمة كيندال جينير. تعتمد تلك القصة على طول الشعر المتوسط إلى القصير حتى الأكتاف أو أقصر من ذلك. تليق تماماً بجميع أشكال الوجه ودرجات البشرة.

اقرئي أيضًا : كيف تحصلين على تسريحة الضفيرة الجانبية السائبة من وحي بلايك ليفلي؟

قصة البوب الكلاسيكية
تلك القصة هي مستوحاة من حقبة الثلاثينيات من القرن الماضي. بعد قص الشعر بقصة البوب المتدرجة، تحتاجين لتمويج الشعر للمزيد من الإثارة. تناسب تلك القصة صاحبات الشعر المالس أو المموج، كما تعمل على إخفاء عيوب الوجه الطويل.

الشعر الطويل والمالس
لإطلالة أنيقة مفعمة بالأنوثة، احصلي على الشعر الطويل والمالس مع فرق منتصف الرأس. مناسبة تماماً لجميع أشكال الوجه، لكن قد تحتاجين لقص نهايات الشعر بشكل منتظم كل ستة أسابيع لتجنب تقصف النهايات.

أضف تعليقا