نجمات بفساتين من توقيع مصمّمين عرب

  • خطا العديد من مصمّمي العرب نحو العالميّة بفضل تصاميمهم التي تنافس كبار الأسماء في عالم الغرب، محرزين نجاحاً تلو الآخر في أهمّ عروض الأزياء في عواصم الموضة الأربع وفي إطلالات نجمات الغرب والعرب اللّواتي يتمايلن بأبهى التصاميم التي تحمل تواقيع مصمّمين عرب...

    نجمات بفساتين زهير مراد Zuhair Murad
    تتّسم فساتينه بالفخامة والأنوثة، يعتمد على التطريزات اليدويّة إلى حدٍّ كبير. ارتدت من تصاميمه عارضة الأزياء Gigi Hadid فستاناً باللّون البيج، تميّز بتطريزاته الناعمة وبأكمامه الطويلة التي تلامس الأرض وياقته العالية. الممثّلة اللبنانيّة نادين نجيم كذلك اختارت فستان سهرة حمل توقيعه بقماش شفّاف، طرّز يدويّاً وزيّن بشراشيب ذهبيّة تنسدل لتغطّي الفستان بالكامل.

    اقرئي أيضًا : الـ Cape Dresses صيحة النجمات الراقية

    نجمات بفساتين إيلي صعب Elie Saab
    لفتت نانسي عجرم الأنظار بفستانها خلال حفل عشاء بموناكو حضرته مع زوجها. الفستان من الأورغانزا ارتدته في السابق Jennifer Lopez، غير أنّ نانسي أضافت له كاب من المخمل. أيضاً ارتدت نجوى كرم في واحدة من أحدث إطلالاتها فستاناً أخضر من إيلي صعب، تميّز بتصميمه القصير والواسع مع لمسات من المخمل باللّون الأسود، إليسا بدورها اختارت من توقيعه فستاناً قصيراً في إحدى إطلالاتها المميّزة، زيّن بورود كبيرة من المخمل بدرجات الأرجوانيّ وأكمام شفّافة منقّطة والممثّلة Olga Kurylenko حضرت مهرجان دبي السينمائيّ الدوليّ لهذا العام بفستان أحمر من تصميم إيلي صعب.

    نجمات بفساتين نيكولا جبران Nicolas Jebran
    فساتين المصمّم اللبنانيّ نيكولا جبران أطلّت بها أكثر من نجمة عربيّة، أبرزهنّ نجوى كرم، مايا دياب وأصالة.

    أصالة ظهرت مؤخّراً بفستانين من توقيعه، الأوّل بقصّة حوريّة البحر Mermaid مع تطريزات من الورود الملونة في مهرجان القاهرة السينمائيّ 2017، والثاني بتصميم Ball Gown من التول البيج، مع قطعة علويّة مميّزة تجمع بين الأسود، البيج والورديّ.

    أيضاً اختارت نجوى كرم فستانين من توقيع نيكولا جبران في حفلاتها الأخيرة، الأوّل بتصميم قصير وقماش برّاق يجمع بين الأزرق، الأسود والرصاصيّ، مع قصّة كاشفة للأكتاف، والفستان الثاني بقصّة ضيّقة وتطريزات برّاقة مع قماش شفّاف.

    أمّا مايا دياب، فعادةً ما تختار فساتين جريئة من توقيع نيكولا جبران، وآخرها الفستان المنقسم إلى نفصين، النصف الأيمن طويل باللّون الأسود وبأكمام، والنصف الثاني قصير باللّون الأحمر ودون أكمام.

    اقرئي أيضًا : نجمات اخترن المعطف الفرو البني في الشتاء..آخرهن نانسي عجرم

    النجمات بفساتين رامي قاضي Rami Kadi
    هناك علاقة صداقة قويّة تجمع بين ميريام فارس ورامي قاضي، تحبّ تصاميمه وتختار منها في معظم إطلالاتها. ارتدت ميريام فستاناً Crop Top في إحدى حفلاتها الأخيرة، تميز بتنّورته الضيّقة، كذلك ارتدت فستان سهرة بتنّورة Blissier وقطعة علويّة شفّافة مطرّزة.

    أيضاً ظهرت درّة التونسيّة بفستان أسود من توقيع رامي قاضي، بأكمام طويلة واسعة، تنّورة لامعة وشقّ جانبيّ طويل.

    النجمات بفساتين يوسف الجسمي Yousef Aljasmi
    مصمّم كويتيّ وصل للعالميّة بفضل تصاميمه الفخمة والأنيقة، ارتدت من تصاميمه مؤخّراً كلّ من سميرة سعيد وشيرين عبد الوهّاب، فالنجمة سميرة سعيد اختارت فستاناً باللّون الأسود بقماش شفّاف على الأكتاف مع تطريزات برّاقة من اللّون، أمّا فستان شيرين ضيّق باللّون البيج، تغطّيه تطريزات من الأسود ومزوّد بوشاح من الخلف.

    أضف تعليقا