قلادات طويلة للمحجّبات بتوقيع أشهر الماركات

عادة ما تجد السيّدة المحجّبة أو الفتاة صعوبة في اختيار قلادات مناسبة لها من أحدث صيحات الموضة، خاصّة إذا كانت قصيرة يخفيها الحجاب، ولكن هذا الموسم، مصمّمو المجوهرات والأكسسوارات عنوا بابتكار العديد من تصاميم القلادات، منها الطويلة التي يمكن للمحجّبة أن تعتمدها لتكتمل أناقتها...

اتّسمت بعض القلادات بغرابة التصميم، كقلادة Balmain الطويلة والمزوّدة بحليّ على هيئة اسطوانة باللّون البنّي، تتدلّى منها شراشيب ذهبيّة، كما قدّمت Celine قلادة من القماش تتدلّى منها أحرف بأسلوب غير تقليديّ.

اقرئي أيضًا : احذية برّاقة لموسم الأعياد

إلى ذلك ظهرت السلاسل الذهبيّة الطويلة لدى أكثر من دار بتصاميم مختلفة ومبتكرة، مثل السلسلة التي يتدلى منها مفتاح من Marc Jacobs، سلسلة Tory Burch المزوّدة بحليّ مستطيلة، سلسلة Vionnet المزيّنة بقفل ذهبيّ.

تصاميم أخرى من القلادات الطويلة كسلاسل الطبقات لدى Dolce & Gabbana يختلف تصميمها في كلّ طبقة، ولدى Dior مزينة زيّنت بالفراشات والنجوم.

اقرئي أيضًا : حقائب Clutches موضة شتاء 2018 لسهرة رأس السنة

أمّا لمحبّات الأحجار الكريمة الملوّنة، هناك أكثر من تصميم لدى Anna Sui إحداها، قلادة مرصّعة بالأحجار الحمراء والبرتقاليّة، وأخرى لدى Missoni بأحجار من البني ّوالأبيض وبأحجام مختلفة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات