حقائب Clutches موضة شتاء 2018 لسهرة رأس السنة

يحتاج إختيار حقيبة السهرة المناسبة لفستانك إلى بحث ومجهود، فهى من القطع أو الأكسسوارات الأساسية التي يمكن أن تضيف إلى إطلالاتنا أو تفسدها بالكامل، ومن هنا أحببنا أن نرصد لكِ تشكيلة فاخرة من أجمل الـ Clutches التي قدمتها عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2017 – 2018 مع نصائح لإختيار الموديل الذي يكمل أناقتك في موسم الأعياد.

- الممتلئات عليهن تجنب الحقائب الصغيرة، وتوجيه خيارهن نحو الموديلات الكبيرة نسبياً المصممة على هيئة مستطيل وتجدينها بتصميم فرو فاخر في مجموعة درايس فان نوتن Dries Van Noten، وميو ميو Miu Miu، وذلك الأخير أحذري من تنسيقه مع فستان مرصع بالتطريزات اللماعة حتى لا تبالغي بإطلالاتك.

اقرئي أيضًا : حقائب سوداء ماركات موضة شتاء 2018، والموديل الأنسب لجسمك

- بشكل عام لائمي الحقائب المطرزة والمرصعة بأحجار الكريستال مع فساتين مخملية أو من الشيفون شرط أن تكون بسيطة القصة لإطلالة أنثوية ناعمة.

- حقيبة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta ستتناغم ألوانها مع فستان ذهبي، أحمر أو أسود، أما الموديل الموقع من كريستيان ديور Christian Dior فننصح بتنسيقه مع فستان فضي أو أسود.

اقرئي أيضًا : حقائب سوداء بلمسات جذّابة للسهرات

- كلاتش بالينسياغا Balenciaga الفضي زيني به فستان أخضر، أزرق أو وردي باستيلي، أما تصاميم فندي Fendi، ولويس فيتون Louis Vuitton فيمكنك إعتمادها مع حذاء أسود Pointy وجمبسوت من نفس اللون عالي الخصر محدد للقوام أو بأرجل واسعة لتزيدي من طولك.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات