هكذا غيرت البطاطس الحلوة بشرة النجمة Olivia Munn

ما السرّ وراء بشرة النجمات التي تبدو كبشرة الرضّع، متألّقة على الدوام وخالية من الشوائب؟

النجمة Olivia Munn ، الممثّلة الأمريكيّة ذات الجذور الآسيويّة والملامح الرقيقة التي تجمع بين الشرق والغرب، لا تعترف بعمليّات التجميل، وسرّ بشرتها النضرة بسيط للغاية، كشفت عنه على حسابها الخاصّ في إنستغرام. إنّه البطاطس اليابانيّة!

فبحسب Olivia، فقد أحدثت البطاطس اليابانيّة تغييراً كبيراً في بشرتها مذ بدأت باعتمادها بعد أن عرفت بها صدفة من خلال أحد البرامج اليابانيّة سلّط الضوء على مدينة تعرف بـ"مدينة الحياة الطويلة " City of Long Life، حيث المرأة تعيش لأكثر من 90 سنة دون أيّ تجاعيد ظاهرة على بشرتها.

شاهدي أيضًا : 



ففي هذه المدينة اليابانيّة التي تعمل فيها النساء أكثر من 5 ساعات في زراعة البطاطس الحلوة وجدن سرّ شباب البشرة في هذه النبتة ذات اللّون البنفسجيّ الداكن والغنيّة جدّاً بحمض الـ Hyaluronic الذي يعدّ من أهمّ العناصر التي تحتويه البشرة ليحافظ على شبابها، غير أنّ نسبه تتلاشى تدريجيّاً مع التقدّم في السنّ.

Olivia التي تحصل على البطاطس الحلوة من حقل يهتمّ بزراعة الخضراوات اليابانيّة العضويّة، تقوم بتقطيع حبّة من البطاطس وتسكب فوقها القليل من زيت الزيتون مع القليل من مسحوق القرفة وتضعها في الفرن لتتناولها كوجبة خفيفة بعد العشاء تغنيها عن تناول الحلوى، وذلك بشكل يوميّ، إضافة إلى حساء لذيذ منها يغني بشرتها بمكوّناته متألّقة وجذّابة.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات