كيف تعتني العارضة Karlie Kloss ببشرتها؟

قبل أن تتوجّه Karlie Kloss إلى غرفة الماكياج لتتهيّأ لعرض Victoria's Secret لا بدّ من أن تعرّج أوّلاً إلى صالة الـ Facial للقيام بجلسة تنظيف عميق لبشرتها، ترطيبها وتهيئتها للماكياج.

لـ Karlie خدعة جماليّة قد تحتاج منكِ الكثير من الجرأة والتحدّي، فهي تحرص دائماً على تغطيس وجهها بالكامل في وعاء يحتوي على مكعّباّت من الثلج لمدّة لا تقلّ عن 20 دقيقة مع رفعه في كلّ مرة لأخذ جرعات من التنفس العميق ثمّ الغطس من جديد في الماء المثلج. فهي طريقة تعمل على شدّ بشرة الوجه وغلق المسامّ بعد جلسة الـ Facial وأيضاًعلى إنعاش البشرة وإبراز ألوان الماكياج لاحقاً. أمّا العادات التي تصرّ Karlie على القيام بها ضمن الروتين اليوميّ لعنايتها بالبشرة هي:

•عدم النوم بالماكياج، فهي تحرص على إزالة جميع مساحيق التجميل عن وجهها قبل الخلود إلى النوم وتنظيف بشرتها بعمق من الترسبّات العالقة في المسامّ من بقايا الماكياج والأتربة.

اقرئي أيضًا : 5 عادات يومية تعجل بظهور تجاعيد البشرة... تجنبيها

•لا تبارح Karlie منزلها دون تطبيق كريم الوقاية من الشمس حتى عندما تكون السماء ملبّدة بالغيوم، فهي على يقين بأنّ الأشعّة ما فوق البنفسجيّة تخترق الغيم وتسبّب أضراراً بالبشرة.

•هي حريصة على أخذ قسطٍ كافٍ من النوم، مهما كان يومها مكتظّاً بالأعمال.

•تتجنّب الإكثار من تناول الحلوى والسكّريات، خاصّة وأنّ بشرتها من النوع الذي يتأثّر بهذه الأصناف من الأطعمة وكذلك المقليّة خشية أن تطفو البثور على سطحها.

اقرئي أيضًا : خطوات هامّة للعناية بالبشرة في المساء

تعطي بشرتها فرصاً لتتنفّس بعيداً عن المساحيق المنهكة لها، تكتفي في أيّامها العاديّة بوضع القليل من الغلوس وطبقة واحدة من الماسكارا مع ضربة بلاشر خفيفة على الوجنتين.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات