حقائب سوداء ماركات موضة شتاء 2018 والموديل الأنسب لجسمك

ضمن عروض خريف وشتاء 2017 – 2018 للأزياء الجاهزة كشفت كبريات الدور العالمية عن جديدها من أحدث موديلات حقائب اليد السوداء، ذلك الأكسسوار الذي يعد بمثابة قطعة أساسية في خزانة كل فتاة وسيدة أنيقة.

شاهدي مختاراتنا لكِ وتعرفي على نصائح نخبرك من خلالها عن الموديل الذي يناسب شكل جسمك.

- الحقائب الصغيرة المزودة بسلسال معدني خطفت أنظارنا في عروض شانيل Chanel، أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، ولويس فيتون Louis Vuitton، طولها المتوسط يؤهلها لتكون القطعة المناسبة لقصيرات القامة، فقط تجنبي الموديلات الصغيرة منها في حال كنتِ ممتلئة القوام.

اقرئي أيضًا : حقائب ماركات موضة شتاء 2018 وأسرار تنسيقها لإطلالة المكتب

- لإخفاء البطن البارز أستعيني بحقائب الدلو أو تلك القطع الطويلة على هيئة مستطيل وأحمليها على الكتف أو بطريقة الـ Cross في حال كان حزامها متوسط الطول، وتجدينها لدى جاسون وو Jason Wu، مايكل كورس Michael Kors، وبالمن Balmain.

- حقائب الـ Tote متوسطة الحجم مثل تصميم ألتوزارا Altuzarra سيناسب القصيرات، أيضاً حقيبة لانفين Lanvin نرشحها لهن بقوة، وفي المقابل عليهن تفادي الحقيبة الـ Shopper والتي تمتاز بحجمها الـ Oversized من بالينسياغا Balenciaga لأنها ستجذب النظر إلى قصر قامتهن.

اقرئي أيضًا : 10 موديلات حقائب موضة الموسم تخفي عيوب جسمك

- طويلات القامة سيحظين بخيارات متنوعة من حقائب الكتف ذي الحزام الطويل، ومن أجمل الموديلات التي أحببنا أن نعرضها لكِ موديلين من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، وكلوي Chloé، وتلك الأخيرة تتميز باليد الذهبية الأشبه بالسوار التي زينتها وتسمح لكِ أيضاً بحملها بكف اليد لتتحول لقطعة مسائية أنيقة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات