حقائب ماركات عالمية هديتك في يوم الأم ونصائح لاختيارها

  • ستظل حقائب اليد هي الهدية التي تفضلها جميع الأمهات بخلاف الأدوات المنزلية وأغراض المطبخ تحديداً، خاصة تلك الموديلات الفاخرة الموقعة بأسماء أعرق الماركات العالمية.
    من جانبنا حرصنا على أن نرصد لكِ أجمل 18 موديلاً من عروض أزياء خريف وشتاء 2017 – 2018 لتنتقي منها هديتك الفاخرة لست الحبايب في عيدها.
    نصائح لاختيار الحقيبة المناسبة:
    - احرصي على الاختيار بين الأحجام العملية ذات الجلود الفاخرة لاسيما جلد التمساح مثل حقيبة لانفين Lanvin، والذي تعشقه أغلب أمهاتنا.
    - وجهي خيارك نحو الحقائب ذات الألوان الرصينة نوعاً ما، وتجنبي القطع ذات الألوان الصارخة والتي لا تفضلها عادة الأمهات، أما في حال كانت والدتك تميل أحياناً إلى تلك الدرجات الحيوية فيمكنك إهداؤها حقيبة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo بلونها الأحمر المائل للبرتقالي.
    - حاولي أن تكون ليست مجرد هدية، ولكن أن تكون قطعة أو موديل هي بحاجة إليه، فإن كنت تخططين قريباً لحضور زفاف أحد الأقارب، فلا تترددي في اقتناء حقيبة تناسب هذه المناسبة، وهنا ننصحك بنوعين، الحقائب الفرو كما في تصاميم فندي Fendi، ودريس فان نوتن Dries Van Noten، أو الحقائب المزدانة بإكسسوارات مثل القطعة الموقعة باسم بالمن Balmain.

     

    شاهدي أيضًا :

     

     

    اقرئي أيضًا : 

    إكسسوارات خريف 2017 هديتك الفاخرة في يوم الأم 

    من أسبوع باريس: الدنيم يرسم عرض ديور، والوردي الأبرز لدى لانفين  

    كل ما تريدين معرفته عن إزالة الشعر بالليزر قبل الزفاف  

    أضف تعليقا