9 تسريحات شعر بمكواة التمليس المسطّحة

تعرّفي إلى 9 طرق مختلفة يعتمدها مصفّفو الشعر لصنع تجعيدات أنيقة ومتنوّعة للنجمات في إطلالاتهنّ على الـ Red Carpet، جميعها تليق باحتفالات الأعياد القادمة.

1. التسريحة الملساء
بعد تصفيف الشعر بالسيشوار، أضيفي المزيد من النعومة واللّمعان لشعركِ من خلال تمرير ألسنة المكواة على الخصلات بعد تقسيمها.

2. تجعيدات الشاطىء العشوائيّة
بعد لفّ الخصلات على المكواة بزاوية 360 درجة من الأطراف إلى الجذور، دعيها تنسدل وامنحيها الوقت لتبرد ومن ثمّ مرّري أصابعكِ بين الخصلات دون الحاجة إلى استخدام المشط.

اقرئي أيضًا : التسريحات الأبرز لـ 2018! 

3. تموّجات الـ Vintage
أعيدي خطوات المرحلة السابقة، وبدلاً من تمرير الأصابع، رشّي المشط Puddle Brush ببخّاخ تثبيت الشعر ومشّطي برفق الخصلات لتتّصل ببعضها البعض بأسلوب أنيق وكلاسيكيّ.

4. تموّجات الـ Glamour
امنحي خصلات شعركِ المزيد من الحيويّة! قومي بلفّها حول المكواة، ثمّ تثبيتها بماسكة صغيرة، وبعد الانتهاء من جميع الخصل، حرّريها ومشّطيها من الداخل بالفرشاة العريضة Paddle Brush.

5- التجعيدات الصغيرة جدّاً
ببساطة، قسّمي شعركِ إلى خصلات رفيعة، ثمّ اضفريها على شكل جديلة فرنسيّة بسيطة، مرّري عليها المكواة وافتحيها برفق ومن ثمّ مرّري أصابعكِ بين الخصلات لتسريحة حيويّة وأنيقة مواكبة للموضة.

اقرئي أيضًا : 15 تسريحة تليق بموسم الاعياد

6. Ponytail عصريّ وأنيق
مهما كان طول الـ Ponytail ، فقط ثبّتيه كالمعتاد ولفّي حوله خصلة صغيرة، ثمّ بواسطة المكواة لفّي الأطراف قليلاً لمنحه مظهراً أنيقاً بأسلوب عصريّ.

7.تسريحة الـ Bob المزيّفة من وحي العشرينيّات
تحتاج هذه التسريحة القليل من الصبر لإتمامها على أكمل وجه. ابدئي بالمكواة عند الجذور ولفّي الخصلة بشكل تدريجيّ مع تغيير اتّجاه لفّ الخصلة مع كلّ حركة للمكواة للحصول على شكل حرف S اللاتينيّ بشكل متكرّر كما هو موضّح في الصور. وبعد الانتهاء، ثبّتي أطراف الشعر إلى الخلف، لكي يبدو قصيراً وشبيهاً بقصّة الـ Bob.

8. تموّجات طبيعيّة
تحتاجين إلى لفّ مكواة التمليس بين الخصلات بدرجة 45 درجة فقط واتركيها لبضع ثوانٍ قبل تحريرها. لا تبدئي اللفّ من الجذور، بل من منتصف طول الشعر عند الأذنين تقريباً.

اقرئي أيضًا : أجمل تسريحات الشعر لحفل رأس السنة من وحي النجمات

9. تجعيدات الـ Retro
قسّمي الشعر إلى خصلات عريضة أو رفيعة وفقاً لما ترغبين أن يكون حجم التجعيدات، لفّي حول إصبعيكِ الشعر من الأسفل إلى الأعلى، ثمّ اضغطي عليه بالمكواة وثبّتيه بالماسكة مباشرة قبل أن يبرد. استمرّي على هذا النحو إلى أن تنتهي من بقيّة الخصل، ومن ثمّ حرّريها ومرّري يدكِ بينها. هكذا ستحصلين على تسريحة الـ Retro الأنيقة والكلاسيكيّة التي تليق بالحفلات.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات