أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في حفل إفتتاح مهرجان دبي السينمائي

  • كالعادة اكتظت السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي في دورته الرابعة عشر بخليط رائع من نجوم الشرق والغرب، وتميزت عدد من النجمات بإطلالاتهن فيما جاء البعض الأخر كارثياً.

    في 15 صورة نستعرض لكِ أجمل وأسوأ فساتين النجمات والماركات التي تقف وراء كل إطلالة.

    تنافست على لقب صاحبة الفستان الأفضل نادين نسيب نجيم، يسرا، وأولغا كوريلينكو، فالأولى تألقت بفستان ملوكي من توقيع مواطنها اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، وبدت يسرا في كامل أناقتها بفستان فضي من توقيع السوري رامي العلي Rami Al Ali، فيما اختارت أولغا كوريلينكو فستان أحمر من مجموعة كوتور خريف 2017 للمصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab.

    اقرئي أيضًا : بالصور.. أفضل إطلالات النجوم بمهرجان دبي السينمائي

    وعلى عكس إطلالاتها غير الموفقة في مهرجان الجونة ومهرجان القاهرة السينمائي، خطفت رزان مغربي الأنظار إليها بفستان Mermaid أبيض مع أكمام بارزة من توقيع طارق سينو Tarek Sinno، وتألقت النجمة العالمية كيت بلانشيت بفستان Halter من تصميم أرماني Armani.

    ريا أبي راشد حضرت بإطلالة على الموضة زادتها طولاً بفستان غير متماثل الأطراف قصير من الأمام من Vivid Flair London، وأكملت اللوك المميز بحذاء نيود.

    وبتوقيع Maison Yeya أطلت النجمة منى زكي بفستان منسدل الأكمام مع ياقة حرف V وشق طويل يزين التنورة، ومن نفس الماركة أطلت مقدمة البرامج مهيرة عبد العزيز بفستان محتشم بياقة عالية وأكمام جرس.

    اقرئي أيضًا : أحمد حلمي ومنى زكي يخطفان الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان دبي

    هند صبري اختارت فستان من توقيع المصمم زياد نكد Ziad Nakad ولكن تصميمه لم يناسبها كثيراً فأكتافه البارزة منحتها طلة ممتلئة خاصة حول منطقة الصدر أيضاً التطريز وكامل القصة لم تناسب طولها، وبتوقيع المصمم اللبناني اعتمدت ميس حمدان جمبسوت مطرز أيضاً أبرز المناطق الممتلئة من قوامها.

    أضف تعليقا