عطور بنغمات تضمن لك ليلة رومانسية مع زوجك

العطر هو ذلك النغم السحري، الذي يكمل أنوثة المرأة وطلتها، ورغم أنه لا يُرى بالعين المجردة، إلا أن رائحته تلفت النظر بسرعة البرق، لا سيما أنها ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالذكريات وردات الفعل والعواطف، وتحديداً بالعلاقة الحميمة مع زوجك، كون العطر يؤدي دوراً أساسياً وإيجابياً في نجاح هذه العلاقة، لا سيما إذا استخدمت الروائح المناسبة. لذلك، سنقدم إليك في هذا المقال، أفضل أنواع العطور التي تجذب زوجك إليك، والتي تنعكس بطريقة إيجابية على العلاقة الحميمة بينهما.

 

 الياسمين
من المعروف أن الياسمين من الروائح المهدئة والتي تمنح الدفء، لذلك نجده يدخل في تركيبة عطور كثيرة. لذلك، لا تترددي في استخدامه أثناء العلاقة الحميمة، فهو بالتأكيد سيمنح زوجك الهدوء ويُشعره بالحنان والعاطفة الكامنين في داخلك، إضافة الى أنه يعزز الحب بينكما ويوقد نار الأحاسيس.

 

 المسك
يتمتع المسك برائحة نفاذة تساهم في القضاء على التوتر والتخفيف من الخجل أثناء العلاقة الحميمة. بالتالي، هو من العطور المثالية التي بإمكانك تطبيقها خلال العلاقة الحميمة مع زوجك، وبالتأكيد سيعزز لديكما الشعور بالارتياح والمودة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 الورد
يتميز الورد برائحته الذكية، التي ستشدّ زوجك إليك ما أن يشتمّ رائحتك، فالورد يتغلغل داخل مسامات البشرة ويمنح جسمك رائحة عطرة وآخاذة، بحيث لا يمكن لزوجك مقاومتها، مما سيجعل العلاقة الحميمة بينكما أكثر حرارة وعاطفة.

 

 

اللافندر
في أحيان كثيرة، تصيب البرودة العلاقة الحميمة بينك وبين زوجك، فتحتاجين عندها الى ما يوقدها ويشعل نار الحب بينكما من جديد. في هذه الحالة، يعدّ اللافندر مثالياً للتخلص من ذلك كله، لذلك لا تترددي أبداً في استخدامه، فزوجك بالتأكيد لن يستطيع مقاومة رائحته، وسيشدّه إليك مجدداً. فضلاً عن ذلك، يساهم اللافندر في القضاء على التعب والجهد اللذين تعانين منهما خلال يومك.

 

إقرئي أيضاً:

اختاري عطرك حسب شخصيتك

اختاري عطرك بحسب نوع بشرتك

عطرك بنكهة الفانيليا إصنعيه في منزلك

أضف تعليقا