أجمل إطلالات النجمات والفاشينيستا في فعاليات مهرجان دبي 2017

عكس إطلالات ليلة الإفتتاح والتي جاء معظمها مخيباً للآمال تألقت النجمات خلال فعاليات اليوم الثاني من مهرجان دبي تحديداً في حفل IWC filmmaker award، واللافت هو الحضور الطاغي للفاشينيستات وإطلالاتهن المبهرة والتي تفوقن بها على نجمات السينما العربية والعالمية.

لم توفق كثيراً التركية توبا بيوكوستون في إختيار إطلالتها الثانية من تصميم Tuvana Büyükcinar Demir، فالنجمة التي أعتدنا منها البساطة أعتمدت فستان رأه البعض مبالغاً من حيث التطريز والقصة، فيما حاولت التونسية هند صبري تدارك الطلة غير الموفقة في حفل الإفتتاح، وبتوقيع نفس المصمم زياد نكد Ziad Nakad أطلت بفستان ناعم ولكن مع أكتاف بارزة ركزت النظر على الجزء العلوي الممتلئ من قوامها.

اقرئي أيضًا : 6 حيل تتبعها أمل بوشوشة في إطلالاتها لتنحيف الخصر

ريم سعيدي تألقت بفستان أسود مع كشاكش حول الصدر من رامي قاضي Rami Kadi أبرز طولها وقوامها الرشيق، أما المغربية مريم سعيد فبدت في كامل أناقتها بفستان أزرق باستيلي من توقيع المصرية مرمر حليم Marmar Halim وزينته بكلاتش مزدان بالغليتر الذهبي.

النجمة الهندية سونام كابور لفتتنا بفستانها الديكولتيه الـ Midi والموصول بذيل طويل من توقيع رالف آند روسو Ralph & Russo، أيضاً جيسكا قهواتي خطفت الأنظار إليها بفستانها السيمون من فيكتور آند رولف Victor & Rolf ، والذي زينته بقلادة مع فصوص ملونة متدلية.

اقرئي أيضًا : الـ LBD الفستان الأيقونة في عالم المشاهير

وإن قولنا أن الفاشينيستات نافسن وبقوة النجمات اللواتي حضرن من مختلف أصقاع الأرض لن نكون مبالغين، فسُلطت الأضواء في هذا الحدث على الإماراتية نادية حسن التي تألقت بفستان رائع ديكولتيه مصمم بتنورة منفوشة وتطريز ذهبي بارز من ماركة Bambah boutique، وأختارت السعودية تمارا القباني فستان جعلها تبدو كعروس من مايكل سينكو Michael Cinco، أما اللبنانية لانا الساحلي فكانت صاحبة الطلة الأجرأ بفستان من توقيع مواطنها حسين بظاظا Hussein Bazaza.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات