ماذا تستخدم ديما صادق لبشرتها وشعرها؟

هي مقدمة البرنامج الصباحي "نهاركم سعيد" الذي يعرض على شاشة الـLBC، كما هي مقدمة نشرة الأخبار المسائية.

 

كريمات ديما

تتمتع الاعلامية اللبنانية ديما صادق  ببشرة جميلة جداً، تعتني بها يومياً من خلال تنظيفها بمستحضرNu Derm من Obagi وهو جيل منظف معتدل ولطيف، يساعد على إزالة الأوساخ والزيوت وآثار المكياج عن البشرة، كما يقلل من ظهور حب الشباب وعلامات تقدم العمر المبكر. كذلك تعتمد يومياً كريم واقي الشمس من Clarins بدرجة SPF 50 وسيروم Professional C من Obagi الذي يحتوي على 15% من الفيتامين C المرّكز الذي يخترق البشرة بسرعة وعمق، فيزيد من سرعة انتاج الكولاجين ويوفر حماية قصوى من أشعة الشمس ومضادات الأكسدة.

 

عمليات التجميل

من ناحية أخرى، نفت ديما أنها خضعت لأي عملية تجميل، حيث اتُهمت في الفترة الأخيرة بأنها أجرت عمليات شدّ لوجهها، ولفتت إلى أنها أجرت عملية واحدة لأنفها قبل ظهورها على الشاشة، وأكدت أن سرّ هذه الإطلالة المشرقة هو منتج Retin A الذي يساهم في التقليل من التجاعيد الصغيرة والتصبغات الجلدية الداكنة اللون وشيخوخة الجلد الناتجة من التعرض المزمن للشمس وذلك من خلال تقشير الجلد.

 

العناية بالشعر

وفي سياق منفصل، لفتت ديما إلى أنها تهتم كثيراً بشعرها، حيث تعتمد اسبوعياً ماسك Specifique Sensidote من Kérastase وهو ماسك لطيف كثيف ومهدئ للفروة الحسّاسة، يجعل الشعر ناعم انسيابي والفروة هادئة ومتوازنة، كما هو مثالي للشعر المتعرّض للأضرار البيئية أو التصفيف الحراري.

 

مكياج وعطر

قلم الحمرة المفضل لديها هو عبارة عن قلم تحديد الشفاه من Dali رقم 56، أما عطرها المفصل فهو Chanel No. 5، علماً أنه العطر الوحيد الذي تستعمله منذ سنوات عديدة، بل أصبح هذا العطر هويتها كما تقول، وبخاصة أن كثيراً من الأشخاص ينتبهون إلى وجودها من خلال العطر، وهذا يفرحها كثيراً. أما الشيئ الذي لا تستغني عنه بتاتاً، فهو فرشاة الشعر، التي ترافق حقيبتها أينما حلّت.

الماركات المفضلة لديها هي Chanel وValentino وإيلي صعب  وزهير مراد وغيرهم.

أضف تعليقا