عروض موسم الأعياد والعام الجديد في فندق أرماني دبي

تحلو الاستعدادات لموسم الأعياد في شهر ديسمبر مع فندق "أرماني دبي" الذي يقدم لكم مجموعة متنوعة من تجارب الطعام الاحتفالية بهذه المناسبة. وتم إعداد مختلف الخيارات لتحمل لمسات عالمية، فبإمكانكم تذوق أشهى المأكولات الإيطالية في "أرماني/ريستورانته"، وأشهر النكهات الهندية في "أرماني/أمل" واختبار مختلف الأطباق المتوسطية الأصيلة في "أرماني/ميديتيرينيو".


وبالإضافة إلى ذلك، يمكنكم زيارة مكتب فعاليات موسم الأعياد في القاعة الرئيسية للفندق لحجز الخيار المناسب لكم، أو شراء قسائم هدايا "أرماني". ويستقبل المكتب الضيوف يومياً ابتداءً من 15 ديسمبر ولغاية 31 ديسمبر 2017 بين الساعة 10 صباحاً و10 مساءً.

 حسم بقيمة 20% عند إجراء الحجوزات قبل 20 يوماً، و10% قبل 10 أيام و15% قبل 15 يوماً.

 

الإقامة
الإقامة في فندق "أرماني دبي" خلال موسم الأعياد  

اكسروا الروتين اليومي وامنحوا أنفسكم هدية مميزة في موسم الأعياد عند الإقامة لمدة يوم واحد خلال الفترة من 24 إلى 26 ديسمبر في فندق "أرماني دبي". استمتعوا بالأجواء الراقية لغرفنا في ليلة عنوانها التألق والتميز في وسط مدينة دبي. يتضمن هذا العرض مزايا متنوعة:
مأدبة احتفالات موسم الأعياد لشخصين في "أرماني/ديلي" أو "أرماني/ميديتيرينيو"
تجربة علاجية من اختياركم لمدة 50 دقيقة لشخصين في مركز السبا الصحي
 

العشاء
أرماني/ريستورانته

تعرفوا على الإرث العريق للمطبخ الإيطالي مع اللمسات الفريدة للشيف أليساندرو سالفاتيكو مع قائمتين من المأكولات المعدة خصيصاً لموسم الأعياد، لتجربة استثنائية بكل المقاييس. تتضمن أطباق المطعم البارميزان مع الكريم بروليه بالكمأة، خد العجل المتبل، تاغاليتا لحم الأنجوس المشوي، غراتان الكمأة السوداء أو سمك الترس وحلويات سفيرا التقليدية المعدة على الطريقة الخاصة بالشيف.
 

أرماني/أمل
يأخذكم مطعم "أرماني/أمل" في رحلة إلى عالم النكهات المميزة لمختلف الأقاليم الهندية في أجواء اجتماعية مميزة تشجع على مشاركة بهجة موسم الأعياد مع الآخرين. ونقدم لكم قائمة غنية بأطباق القصور الملكية في الشمال إلى المجتمعات الساحلية في الجنوب. تذوقوا وجبة الديك الرومي المعدة بأسلوب هندي مختلف أو حساء البقلة، أو الاسكالوب المقلي ولحم العجل الراجستاني المطهو ببطء والفلفل الإسباني المحشو والمتبل بالمسالا.
 

أرماني/ديلي
وسط الديكورات الهادئة أحادية اللون والمفعمة باللمسات العصرية الأنيقة، اختاروا ما يطيب لكم من القائمة الموسمية الحافلة بالأطباق الإيطالية ومأكولات الأعياد في أجواء راقية ومناسبة للقاء العائلة والأصدقاء. إنه ملتقى النكهات والألوان مع خيارات لا مثيل لها تتضمن رافيولي اليقطين المشوي مع صلصة الزعفران، روزيتو لانغوستين بالكافيار، التونة مع صلصة القنفذ البحري إضافة إلى حلويات مونتي بيانكو بالجوز والإجاص.
 

أرماني/ميديتيرينيو
نرحب بكم في رحلة إلى عالم المذاقات يمتد من شواطئ البحر الأبيض المتوسط إلى وديان المشرق العربي مع أكبر بوفيه لموسم الأعياد في المدينة ضمن مأدبة تحفل بأروع النكهات والمطابخ المفتوحة ومنصات المأكولات البحرية الطازجة والحلويات. كونوا على موعد هذا الموسم مع تشكيلة من الأطباق الشهية مثل فيلوتيه الجوز، سمك الباس البحري المقلي مع الأرضي شوكي، التركي المشوي المحشو، لحم ويلنغتن البقري مع يوركشير بودينغ، الاسكالوب المقلي مع اليقطين المهروس، حلويات الزنجبيل ونافورة الشوكولاتة إضافة إلى كعك العيد.
 

أرماني/هاشي
العام الجديد

احتفلوا بالعام الجديد بالأسلوب الذي يناسبكم مع تشكيلة من أفخم المأكولات المفعمة بالأطباق اليابانية الشهيرة التي تحمل مذاقات لا مثيل لها بكل معنى الكلمة. تذوقوا سمك التورو مع الكافيار، وسوشي القنفذ البحري، وتيمبورا الأوناغي والشيشيتو الخفيف، وترياكي لحم الواجيو الياباني إضافة إلى كرة الشاي الأخضر التقليدية والشوكولاتة البيضاء مع شراب الفراولة، وغيرها الكثير.
الموعد والتوقيت: 31 ديسمبر بين الساعة 6 مساءً و1 صباحاً
 

قائمة طلبات مأكولات موسم الأعياد
استمتعوا بقضاء فترة الأعياد بصحبة عائلاتكم، واسموا لفريقنا من الطهاة المتخصصين في "أرماني/ديلي" أن يحضروا لكم قائمة شهية من مأكولات الموسم التي يمكنكم تناولها في منازلكم. اختاروا ما يطيب لكم من الأطباق المعدة من أفخر المكونات الطازجة مع تشكيلة من المأكولات الأوروبية المفضلة مثل الأنتيباستي الكلاسيكية، والمأكولات البحرية، والباستا المعدة بأسلوب منزلي، وسمك الباس البحري والسلمون الطازج، ولحم الأنجوس البقري، وساق الحمل، والديك الرومي مع الخضروات الشتوية. أما الحلويات فتشمل خيارات تقليدية مثل بانيتوني وباندورو إضافة إلى حلويات العام الجديد.
الموعد: يمكن طلب المأكولات خلال الفترة من 15 إلى 31 ديسمبر بين الساعة 12 ظهراً إلى 11 مساءً. يجب تقديم الطلب قبل 24 ساعة على الأقل.

 

السبا
أرماني/سبا

احجزوا تجربة علاجية لمدة 80 دقيقة خلال موسم الأعياد واستمتعوا بـ 80 دقيقة إضافية في نفس اليوم مجاناً! يمكنكم الاستفادة من الوقت الإضافي لتدليل أنفسكم، أو دعوة صديق لكم لمشاركتكم في هذه التجربة التي تتضمن خيارات متنوعة مثل فرك الجسم والترطيب وعلاجات الوجه وغيرها الكثير.
الموعد والتوقيت: من الأحد إلى الخميس بين الساعة 8 صباحاً و10 مساءً

أضف تعليقا