مجلة "الجميلة" عدد ديسمبر الآن في الاسواق

شكلّ اقتراب نهاية السنة فرصة لأسرة "الجميلة" لمراجعة كلّ ما صدر فيها خلال هذا العام، استعدنا فيها بالذاكرة محطّات مهمّة مرّت علينا، وأخرى احتلّت مرتبة الأفضليّة لدينا. ولكنّ هذه "الجردة" لم تغنِنا عن البحث عن إطلالات خلّابة ملائمة لدعوات سهرات نهاية العام.

نجمة الغلاف: مقابلة وجلسة تصوير خاصّة

أمّا النجمة التي احتلّت غلاف عددنا، نادين نسيب نجيم، فهي أيضاً من بين النساء اللواتي يحتللن الصدارة في مجال التمثيل، وقد كان لنا معها لقاء شيّق، استفاضت فيه راويةً تفاصيل جديدة وفلسفتها العامّة في الحياة.

 

 

أسرار قواعد ملابس الحفلات

أيّ طلّة تختارين؟ الفستان الأسود القصير، أمّ الفستان الأحمر الطويل الفخم؟ الجواب تجدينه على بطاقات الدعوة التي تحدّد أيّ نوع هي هذه المناسبة، وأيّ لباس تفرضه على المدعوّين. فلكلّ حفلة قواعد يجب الإلتزام بها، نفردها مرفقة مع أجمل إطلالات شتاء 2018 التي برزت على منصّات الكوتور والأزياء الجاهزة.

 

 

إصدارات المكياج الإحتفالية

ليكتمل الدليل، كان لنا جولة على مجموعات المكياج الإحتفاليّة التي أصدرتها الدور العالميّة، ومنها نسّقنا باقات من المستحضرات المناسبة لكلّ دعوة.

 

 

العارضات الأعلى أجراً

البحث عن الأفضل أخذ بيدنا نحو العارضات الأعلى أجراً في العالم، أمثال أدريانا ليما وجيزيل بوندشن وكيت موس وغيرهنّ اللواتي يعرفن شهرة منقطعة النظير.

 

 

أبرز عارضات مبتدئات

يمكنك أيضاً متابعة تقرير عن أبرز العارضات المبتدئات اللواتي خضن عروض الموضة لهذه السنة، ومنهنّ كارا تايلور ولونا بيل وكايا جربر، وأخريات نستمتع بمشاهدتهنّ يتخايلن في إطلالات من توقيع أهمّ المصمّمين العالميين.

 

مدوّنات الموضة الأكثر تأثيراً في العالم

باتت مدوّنات الموضة الأكثر تأثيراً في العالم الرقم الصعب الذي فرض نفسه في هذا المضمار، لِما لكلماتهنّ وآرائهنّ وصورهنّ، من وقع على ملايين المتابعين.

 

 

خاصّ: نساء سعوديّات مؤثّرات في الواجهة

لفتة أخرى نوجّهها نحو نساء بتن قدوة يتطلّع إليها المجتمع السعودي، اخترنا بعضهنّ من لائحة ضمّت 100 سيدّة مؤثّرة في المملكة، نشرها موقع abouther.com، مع تفاصيل شيّقة عن سيرة هؤلاء النساء.

 

أبرز مستحضرات التجميل لعام 2017

طبعاً لا تكتمل الجردة من دون المرور على أبرز مستحضرات التجميل التي صدرت في 2017، من مكياج وعناية وعطور، كان لها صدى مميّزاً في الأسواق العالميّة والعربيّة.

 

من "الجميلة" لقارئاتها الأحبّ... كلّ عام وأنتنّ بألف خير!

 

أضف تعليقا