فساتين دانتيل موضة الموسم ..اختاري الموديل بحسب جسمك

  • تبقي الفساتين الدانتيل هو الأكثر رواجاً متصدراً لائحة الموضة العالمية، فتحرص أشهر الدور العالمية على تضمينه في مجموعاتهم،  ليعدك بإطلالات حالمة لا تخلو من الأنوثة والتفرد.

    شاهدي مختاراتنا لكِ من الفساتين الدانتيل  وأنتقي من بينها ما يوافق شكل جسمك.

    - في حال كنتِ قصيرة القامة تفادي إعتماد الفساتين الدانتيل التي تغطي منتصف الساق أو ما تعرف بالـ Tea length dress مثل تصاميم Boss، و Adam Lippesلأنها ستظهر قامتك بصورة أقصر، ووجهي خيارك دوماً نحو الموديلات الماكسي أو القصيرة التي تكشف عن الركبة مثل فستان إيلي صعب Elie Saab.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة حمراء موضة خريف 2017 لإحتفالات العام الجديد

    - أما اللواتي يعانين من مشكلة (الكرش) البارز ننصحهن بإعتماد الفساتين الدانتيل  الغير محددة للخصر، مثل الفستان المزين بكسرات واسعة مع حزام يأتي أسفل الصدر والموقع من أليكسيس مابيل Alexis Mabille أو الفستان المصمم بتوب Peplum من دار ماركيزا Marchesa.

    - الفساتين الدانتيل ذات التصميم المنسدل تضفي  نعومة على القوام مع أكمام دانتيل Off shoulder من مجموعة نعيم خان Naeem Khan سيلائم النحيفات الطويلات نظراً لتصميمه الذي يعتمد على التطريزات الكبيرة.

     



    - صاحبات القوام الكمثري يمكنهن الإختيار بين الفساتين الدانتيل ذي الأكمام الواسعة على هيئة الجرس من ستيلا مكارتني Stella McCartney أو ساشين آند بابي Sachin & Babi، وذلك الأخير يتميز أيضاً بالتطريز الذي يزين الصدر مما يساعد في إبعاد النظر عن منطقة الأوراك الممتلئة.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة سوداء موضة 2017 بتوقيع مصممين عرب

    أضف تعليقا