مطعم سيسامي يسحر دبي بمفهوم "المأكولات العالمية"

افتتح مطعم سيسامي أبوابه في دبي لاستقبال عشاق الطعام ضمن مفهوم جديد يسد الفجوة القائمة في سوق يدرك أهمية الطعام مثل سوق دبي.
وقالت الشريكتان المؤسستان لهذا المفهوم نيها جاماني وإيرينا شارما: "سيسامي مطعم جديد من نوعه يقدم مأكولات عالمية تعتمد على النباتات باستخدام تقنيات طهو وأساليب ونكهات من مختلف أنحاء العالم. لقد ابتكرنا هذا المطعم من نقطة الصفر مدفوعتين بعزمنا على مشاركة الطعام المغذي والمفيد للصحة".

ودرست نيها جامانى، في كلية بومان للتغذية البديلة والفنون الطهوية في بيركلي في كاليفورنيا وتقول إنّ مطعم سيسامي حميم ويعي أهمية الصحة ويلتزم بمشاركة مأكولات صحية وشهية ومفيدة تغذي الجسم، مضيفة: "هنا نقدم أطباقاً لا تركز على النكهة والمذاق فحسب بل نتشارك أيضاً معلومات مهمة عن فوائدها العلاجية لتفادي الأمراض والتعافي والتمتع بصحة جيدة. وما من مطعم آخر يركز على هذا المفهوم مثل سيسامي".

أما عن إيرينا شارما، تؤيد نمط الحياة الصحي كل التأييد وقالت إنّ سيسامي يتميز عن غيره من المطاعم الحالية في دبي بالمأكولات المعتمدة على النباتات التي يقدمها. وتقول: "نلتزم بالصراحة وشفافية المأكولات التي نعدّها من نقطة الصفر. وهذا هو الجميل في طريقة تشغيلنا للمطعم بالإضافة إلى حماس أفراد فريقنا المستعدين للحديث عن كل صنف وعن الروح التي تقف خلف سيسامي. نأمل أن يساعدنا ذلك على أن يصبح سيسامي ثابتة في المجتمع على مدى السنوات المقبلة، وعلى الترويج للصحة ولكل ما هو جيد من خلال الطعام".

قبل أن يبصر المطعم النور، استقطبت نيها وإيرينا استشاري تطوير الطعام الطاهي غوهاي كيشي وهو طاه معروف بطرق الطهو غير التقليدية والابتكار والإبداع في المطبخ. يتمتع هذا الطاهي بخبرة طويلة في المجال نماها وطوّرها بالعمل لدى مطعم كابو ناكاجيما الحاصل على نجمة ميشلان والعمل كمدير مطعم آسيوي ضمن مجموعة غوردان رامسي وطاه تنفيذي لمطعم راماساكي.

اقرأي أيضا:

افتتاح مطعم ذا جريل شاك في دبي مول

هوم سويت هوم مطعم جديد يفتح أبوابه في بيروت

مطعم عافية في فندق تريدرز أبوظبي يطلق حفلات شواء جديدة على شاطئ البحر
أضف تعليقا