مصمّمون عرب سلكوا درب العالميّة بأحذيتهم!

جرت العادة أن تتهافت النساء العربيّات على شراء أحذية من ماركات عالميّة، ولكن هل تعلم المرأة العربيّة أنّ النساء في الغرب ينتعلن أحذية بماركات عربيّة! نعم، فكما لمعت أسماء كثيرة من مصمّمي الأزياء في العالم من أصل عربيّ كذلك في عالم تصميم الأحذية بلغ مصمّمون عرب العالميّة بفضل تصاميمهم العصريّة واستخدامهم لأفضل الخامات في صنع الأحذية.

المصمّم الأردنيّ أنس يونس Aennis Eunis

أحذية أنس يونس لها طابع خاصّ، يستوحي موديلاته من الحروف والخطوط العربيّة مع لمسات مواكبة لأحدث خطوط الموضة العالميّة. تتنوّع تصاميم أحذيته بين الكلاسيكيّة بكعب عالٍ، الصنادل، الـ Boots والمسطّحة.

الملكة رانيا من أبرز أنيقات العالم العربيّ اللّاتي يحرصن على اختيار أحذية أنس يونس.

المصمّمة السعوديّة ميريام الديني

تجمع المصمّمة ميريام الدينيّ بين 3 ثقافات، فهي سعوديّة، سويديّة وأمريكيّة، ما مكّنها من استغلال هذا في تصاميمها التي تحمل اسم Nour Jensen، فجمعت بين الفنون العربيّة كالأرابيسك وبين الغربيّة بلمسات عصريّة.

المصمّمة الكويتيّة نجيبة حياة

هي مصمّمة كويتيّة مقيمة في لندن، تتفرّد دارها Liudmila بتصميم أحذية بكعب عالٍ مريحة للغاية، لا تسبّب بأيّ ألم في القدم. لفتت الأنظار إلى تصاميمها بعد مشاركتها في أسبوع الموضة في ميلانو.

المصمّمة الأردنيّة أمينة معادي

أحذيتها غير تقليديّة، فتصاميمها عصريّة مواكبة للموضة تحمل اسم Oscar Tiye وتلقى إقبالاً من العالمين العربيّ والغربيّ.

المصمّم الإماراتيّ سلطان الدرمكي

استطاع المصمّم الإماراتي سلطان الدرمكي أن يصنع لنفسه اسماً كبيراً في عالم تصميم الأحذية وبين كبار المصمّمين في العالم، تصاميمه تبرز شخصيّة وأنوثة من تنتعلها.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات