تخلصي من تجاعيد الوجه ببديل طبيعي للبوتوكس

وجه خال من التجاعيد رغم التقدم في السن، أمر تحلم به النساء كافة دون استثناء. لكن ذلك صعب المنال من دون اللجوء الى الجراحات والتقنيات الحديثة، لا سيما أن البشرة تبدأ بعد سن الثلاثين بفقدان المرونة، حيث تنخفض نسبة إنتاج مادة الكولاجين المسؤولة عن حماية البشرة من التجاعيد. إلا أنه بإمكانك الحفاظ على شباب بشرتك وشد الترهلات فيها من خلال قناعين طبيعيين تحضرينهما في المنزل، وستحصلين بالتأكيد على نتائج مضمونة.

 

قناع البيض
المكونات

بياض بيضة واحدة.
ملعقة صغيرة من زيت الزعتر.


طريقة التحضير والتطبيق
اخلطي جيداً كلاً من البيض وزيت الزعتر. من ثم، طبقي الخليط على بشرة وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة. بعدها، نظفي وجهك بالغسول الملائم وجففيه بهدوء بواسطة فوطة قطنية ناعمة.
فوائد
من المعروف أن البيض يشتمل على عناصر مغذية كثيرة تساهم في شد البشرة وتعمل على تحفيز إنتاج مادة الكولاجين فيها، مما يعيد الشباب الى البشرة ويقضي على كافة الترهلات فيها.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

قناع الموز والعسل
المكونات

حبة من الموز.
ملعقة كبيرة من العسل.

 

طريقة التحضير والتطبيق
قومي بخلط الموز والعسل جيداً. من ثم، ضعي الخليط على بشرة وجهك واتركيه لمدة عشرين دقيقة. بعدها، نظفي وجهك بالغسول الملائم لبشرتك.
كرري تطبيق هذا القناع مرتين في الأسبوع وستحصلين على نتائج مبهرة خلال فترة قصيرة. إذ إن هذا القناع سيساهم في تنظيف البشرة من السموم التي تساهم في شكل كبير في ظهور الترهلات والتجاعيد.

 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

خلطة الفازلين السحرية تقضي على تجاعيد جبينك في 7 أيام فقط

صابونة طبيعية من صنع يديك لبشرة بيضاء خالية من التجاعيد

قناع مثالي لتبييض البشرة وازالة التجاعيد في دقائق

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة