خطوبة الأمير هاري والممثلة ميغان ميركل رسمياً.. وهذا موعد الزفاف!

أعلن البلاط الملكي البريطاني وبشكل رسمي، خطوبة الأمير هاري Prince Harry، الخامس في ترتيب ولاية العرش البريطاني، من الممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle.

ونقلت وكالات الأنباء أنهما مخطوبان بالفعل منذ بداية شهر تشرين الثاني من عام 2017 بمباركة والدي العروس وعائلة الأمير.

وكانت أخبار قصة حب الأمير العاشق البالغ من العمر 33 عاماً مع بطلة مسلسل Suits السمراء ميغان ميركل، البالغة من العمر 36 عاماً، عناوين الصحف البريطانية، أواخر شهر تشرين الأول من عام 2016.

ومن المنتظر أن يقام حفل زفافهما في ربيع عام 2018 حسب ما أعلن قصر كنسنغتون، ومن المقرر أن يقيم الزوجان في Nottingham Cottage  التابع للقصر ذاته. على أن يعلن عن التفاصيل الأخرى لاحقًا، كما أنّ الثنائي سيطلان سويًّا في مقابلة على الهواء الليلة، فيما سيلتقطان صورة رسمية لهما مساء يوم غد الثلاثاء 28 نوفمبر 2017.

وبعد تأكيد الخطوبة  تتجه الأنظار إلى الخاتم الذي سيقدّمه الأمير هاري لخطيبته، حيث إنّ سر الاهتمام بالخاتم يعود إلى الخاتم الشهير المصنوع من الياقوت الأزرق، الذي قدّمه الأمير تشارلز للأميرة ديانا  Princess Diana  حين تقدّم لخطوبتها في العام 1981، والذي قرّر الأمير هاري الاحتفاظ به لنفسه بعد وفاة والدته في حادث مأسوي في العام 1997 .

الخاتم الذي أعاره الأمير هاري البالغ من العمر 33 عامًا لشقيقه الأمير ويليام Prince William ليقدّمه لكايت ميدلتون Kate Middelton حين تقدّم لخطوبتها إلا أنه عاد واسترجعه منه كونه يرغب هو بالاحتفاظ به.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الخيارات التي وُضعت خلف التكهنات حول خاتم الخطوبة الذي من المفترض أن يكون من المجوهرات الملكية، تتراوح بين خاتم قدّمته الملكة للأميرة ديانا وهو من الزمرد، وخاتم من الياقوت الثمين قدّمه ولي العهد السعودي للملكة في حفل زفافها، وخاتم الياقوت الأزرق الشهير المعروف بخاتم الأميرة ديانا.

فأي خاتم ستختار ميغان، وهل ستحصل على خاتم ديانا الذي لم تستطع كايت الحصول عليه؟

اقرئي أيضاً:

هل تزوجت مريم أزورلي من المصري باسم الزارو؟

الملكة تعير كيت ميدلتون جوهرة ماسية لحفلها بالقصر، فماهي؟

بالصور.. بطلة أغنية «ديسباسيتو» تزور القاهرة وتلتقط صورًا غريبة مع معالمها السياحية

أضف تعليقا