إليسا تفجّر تصريحات صادمة عن الزواج والإنجاب

 فجّرت الفنانة إليسا مفاجأة عبر حوار أجرته معه صحيفة لبنانية، معلنةً أنها مع المساكنة والحمل من دون زواج، متمنية لو كان ثمّة قوانين في لبنان تسمح للمرأة القيام بذلك، وانتقدت القوانين التي أعادت المجتمع إلى الوراء.

 

اقرئي أيضاً: بالأرقام: نانسي عجرم تهزّ عرش إليس

 

إليسا ردّت خلال المقابلة على الانتقادات التي طالتها من كل من الشاعر منير بوعساف الذي وصفها بالمتكبرة وبأنّ مصير ألبومها النسيان، ومن فارس اسكندر ومروان خوري ومحمود صلاح واحمد ماضي فقالت إنهم انتقدوها لأنها لا تعمل معهم.

وأضافت "بالنهاية شاء من شاء وأبى من أبى فإن ألبوماتي هي الأكثر مبيعا في الشرق الاوسط... من يريد أن ينتقد أحداً يجب ان يكون لديه سبب قوي وإلا فإنه يكون انساناً فاشلاً ومقهوراً ويعمد الى رمي الكلام لكي "يفش خلقه".

وعن النازحين السوريين كونها نصف سورية لناحية الأم قالت "كلنا متأثر بما يحصل، "هني آكلينا ونحنا آكلينا" فليساعدنا ويساعدهم الله ، كل يوم أسمع في الاخبار عن أزمة ألمت بعمال لبنانيين تم استبدالهم بعمال سوريين، هم طبعاً لا يحسدون على ما يمرون فيه وكذلك نحن، وأتمنى ان تنتهي مشاكلهم ومشاكلنا".

 

اقرئي أيضاً: هل تكشف إليسا أخيراً عن قرب خطوبتها من حبيبها الذي يصغرها سناً؟

 

إليسا تحدّثت عن علاقتها بعائلتها فقالت "أزور والدتي كل يوم وأحيانا أقضي نهاية الاسبوع عندها، واكتر ما يريحني هو عندما اكون مجتمعة مع عائلتي يوم الاحد، ونحن 3 صبيان و3 بنات ولديّ اخت مسافرة.".

وعن أوقات فراغها قالت "إجمالاً، لا وقت فراغ لديّ. اقوم بالشوبينغ واهتم بنفسي واخضع لمساجات واقوم بما يجعلني احافظ على رشاقتي واسبح واتشمس بحسب الموسم.".

أضف تعليقا