أحمد سعد يجهز مفاجأة لجمهوره... فهل يعلن ارتداء زوجته سمية الخشاب الحجاب؟

كعادته في كل مناسبة دينية يقوم المطرب أحمد سعد بمشاركة جمهوره بعمل غنائي جديد يقوم بطرحه تزامناً مع أي حدث ديني، ويستعد سعد خلال الأيام الحالية لطرح أغنيته الجديدة «سيدنا النبي» التي قام بكتابتها الشاعر عماد عبيد، ومن ألحان أحمد سعد أيضاً وتوزيع أشرف البرنس، وذلك تزامناً مع احتفالات المولد النبوي الشريف.

سعد انتهى من تسجيل الأغنية التي تقول كلماتها «صلوا على سيدنا النبي مسك الختام.. صلوا على خير البشر خير الأنام»، وطرحها على أحد المواقع للتسجيلات الصوتية، ومن المقرر طرحها خلال الساعات المقبلة.

اقرئي أيضًا : هل أصيبت منى زكي بالاكتئاب؟! 

وبالرغم من عدم إطلاق الأغنية بشكل رسمي، أو طرح الفيديو الخاص بها إلا أن جمهور أحمد سعد والمحبين لصوته حققوا نسب استماع كبيرة لأغنيته الجديدة «سيدنا النبي». ويعد هذا هو العمل الفني الأول لسعد بعد زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

وربط البعض اتجاه أحمد سعد في الفترة الأخيرة لتقديم الأغاني الدينية، وحديث زوجته سمية الخشاب عن علاقتهما الروحانية بنيتها لارتداء الحجاب في فترة قريبة خصوصاً مع اختيارها ملابس محتشمة للظهور بها في حفل زفافها؛ فهل تفعلها قريباً؟

اقرئي أيضًا : من هي النجمة فائقة الجمال بطلة مسلسل محمد رمضان الجديد؟! 

على الجانب الآخر أنهى سعد كل خلافاته مع نقابة المهن الموسيقية، وتم رفع قرار الإيقاف الذي وقع عليه بسبب إحدى الشكاوى التي قدمت ضده من أحد متعهدي الحفلات، وحصل سعد على تصريح الغناء منذ عدة أيام للمشاركة في حفل مهرجان الموسيقى العربية بعد أن استجاب لطلبات النقابة؛ لإنهاء خلافه مع مقدمي الشكاوى..

أضف تعليقا