أحمد سعد يتجاهل سمية الخشاب فهل بدأت المشاكل بينهما؟

عاد الفنان أحمد سعد من ميلانو إلى مصر بعد إحيائه لحفل غنائي للجاليات العربية في أحد ضواحي المدينة، وأصدر سعد بياناً صحفياً يكشف فيه عن تجربة الجولة الغنائية التي قام بها خلال الأسابيع الماضية في أكثر من مدينة حول العالم، مصطحباً معه سمية الخشاب التي شاركته الغناء في عدد من هذه الحفلات، الغريب أن البيان الصحفي الذي أصدره سعد لم يأت فيه ذكر سمية الخشاب من قريب ولا من بعيد، رغم ذهابهما سوياً على متن نفس الطائرة ومشاركتهما الغناء في عدد من الأغاني، فهل يقصد سعد بذلك إبعاد الشائعات التي انطلقت منذ فترة حول زواجهما؟ أم أن بعض الخلافات نشبت بينهما في الفترة الأخيرة؟ مما دفعه لتجاهل وجودها الفني وتكريمها أيضاً في بعض هذه الحفلات.

اقرئي أيضًا : 5 أشياء استعرضها محمد رمضان.. أحدثها طائرته الخاصة 

وجاء في البيان الذي تسلمت الجميلة نسخة منه: «نجح النجم أحمد سعد في خطف الأنظار بالحفل الذي أقامه أمس بمدينة ميلانو الإيطالية، والذي حضره أعداد كبيرة من الجاليات العربية التي تعيش بضواحي هذه المدينة، وقدم أحمد خلال الحفل باقة متنوعة من أبرز أغنياته التي تفاعل معها الجمهور منذ اللحظة الأولى، حيث ضمت هذه الباقة مجموعة من أغنياته الجديدة التي حققت نسب استماع مرتفعة على اليوتيوب، إلى جانب بعض الأغنيات الطربية التي يعشقها الجمهور العربي.

وقد عبر سعد عن سعادته بنجاح الحفل الذي يعد الأول له في ميلانو، مؤكداً أن الجمهور كان أكثر من رائع، متمنياً أن يكرر تجربته في هذه المدينة الرائعة والجمهور الفريد في أقرب وقت ممكن.

اقرئي أيضًا : نوال الزغبي في زيارة سريعة للقاهرة.. فما السبب!

كما شكر سعد كل الذين ساهموا في نجاح الحفل، ومنهم المطرب أحمد ماهر، وسمير محمد، منظمي الحفل، كذلك قائد الفرقة تامر نور.

المعروف أن أحمد سعد قد بدأ جولته إلى أوروبا الأسبوع الماضي، وقام بعدد من الحفلات في فيينا، وهي الحفلات التي حققت صدى واسعاً بين الجاليات العربية، كما تم تكريم سعد من قبل الجالية المصرية الأوربية، وأيضاً من السفارة المصرية بالنمسا.

اقرئي أيضًا : الحرب تبدأ بين هيفاء وهبي وهنا شيحة برعاية محمد رمضان

أضف تعليقا