هل أصيبت منى زكي بالاكتئاب؟!

للعام الثاني على التوالي ستغيب الفنانة منى زكي عن الموسم الدرامي الرمضاني، وذلك بعد أن أعلن المخرج محمد ياسين خروج المسلسل الذي كان من المفترض أن تعود من خلاله منى لجمهورها العام المقبل؛ بسبب ميزانيته الضخمة، والتي لم تستطع شركة الإنتاج تحملها خاصة وأن الشركة ستقدم أكثر من عمل درامي خلال الموسم الرمضاني ومع عدد كبير من النجوم.

مخرج العمل محمد ياسين يبحث مع المنتج تامر مرسي إمكانية تصوير العمل وطرحه على الشاشات خارج السباق الرمضاني، وإن لم يصل لحل نهائي معه فسيتم تأجيل العمل لرمضان 2019، وسيتم حسم الأمور والوصول لحل نهائي خلال الأيام المقبلة وسيتم الإعلان عنها.

اقرئي أيضًا : من هي النجمة فائقة الجمال بطلة مسلسل محمد رمضان الجديد؟! 

على الجانب الآخر أكدت مصادر مقربة من النجمة منى زكي أن حالتها النفسية سيئة للغاية، وأن حالة من الاكتئاب قد أصابتها بسبب استبعاد مسلسلها، وإنها حاولت الحديث بنفسها مع المنتج تامر مرسي؛ للعدول عن قراره بتأجيل تصوير العمل، ولكنها لم تصل لقرار نهائي حتى الآن.

الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة منى زكي كان مسلسل «أفراح القبة»، والذي شاركت في بطولته مع المخرج محمد ياسين أيضاً بجانب مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم صابرين ورانيا يوسف، وإياد نصار، وأحمد صلاح السعدني، وجمال سليمان، ودينا الشربيني، وسوسن بدر، وصبري فواز، وحققوا من خلاله نجاحاً كبيراً داخل السباق الرمضاني.

اقرئي أيضًا : أحمد سعد يجهز مفاجأة لجمهوره.. هل يعلن ارتداء زوجته سمية الخشاب الحجاب؟ 

أضف تعليقا