صور نجمات بنفس الفساتين...من الاجمل؟

دون قصد، قد تقع بعض الفنانات في فخ تكرار فساتين نجمات أخريات، ويرجع ذلك لعدة أسباب؛ إما إعجاب هؤلاء النجمات بنفس الفستان، أو التعامل مع مصمم أزياء واحد، وفي النهاية يبدأ المتابعون في رصد تلك الإطلالات المكررة وانتقاد النجمات.

وتعد الممثلة المصرية عبير صبري هي أحدث النجمات التي أثارت الجدل بفستانها، خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فقد اعتمدت فستانًا يتشابه إلى حد كبير مع فستان الممثلة المصرية الشابة ياسمين صبري، بمهرجان الجونة خلال الشهر الماضي، وبدأ الخبر في الانتشار سريعًا بمواقع التواصل الاجتماعي وعمل مقارنة بين الإطلالتين، والتي جاءت في صالح ياسمين صبري.

 

 

وقد اتضح أن الفستانيْن من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي، ولذلك كانت لهما ملامح متشابهة إلى حد كبير؛ أي أنه تكرار غير مقصود من قبل النجمة عبير صبري، ولكن بشكل عام؛ فإن الفستان أكسبها بعض الكيلوغرامات الزائدة، مما جعلها غير موفقة في اختيارها هذه المرة.

اقرئي أيضًا : نجمات اعتمدن فساتين مخمل لإطلالة راقية

وعلى فترات متفاوتة، شاهدنا العديد من النجمات في إطلالات متشابهة إلى حد كبير؛ مثل إطلالة نيكول سابا وسيرين عبدالنور بفستانيْن سوداويْن برّاقيْن، فيأخذ الفستانان نفس التصميم الضيق مع الشق الجانبي الأيمن، ولكن مع اختلاف قَصّة الكتف والصدر.

أيضًا ظهرت النجمة نانسي عجرم بفستان سهرة أخضر قصير، بإحدى حفلاتها هذا العام، وبنفس الفستان؛ تألقت النجمة هايلي ستينفيلد Hailee Steinfeld في إحدى مناسبات السجادة الحمراء.

كما اعتمدت النجمة نادين نجيم فستانَ سهرة أخضرَ براقًا في إحدى المناسبات، وكانت النجمة سيلين ديون قد سبقتها في ارتداء هذا الفستان بأعوام، وهو من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

اقرئي أيضًا : النجمات يقعن في حب الفساتين الشفافة

وبنفس الموديل، مع اختلاف الخامة، ارتدت كل من نانسي عجرم وسيلين ديون كنزتيْن سوداويْن عصريتيْن، واللتين تميزتا بفتحة صدر V مع أكمام طويلة، وقد كانت كنزة نانسي عجرم بخامة المخمل، أما كنزة سيلين ديون فكانت مصنوعة من الجلد، وكلتاهما نسقتا هذا التصميم مع السروال الجينز الأزرق.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات