ڤيكتوريا سيكريت تفتتح أول محل لها في جدة

أعلنت ڤيكتوريا سيكريت عن افتتاح أول محل لها بتشكيلة كاملة وذلك في يوم 18 نوفمبر في رد سي مول في جدة. وتعرف فيكتوريا سيكريت بأنها العلامة التجارية الأكثر شهرة في عالم الملابس الداخلية النسائية حيث شاركت أشهر عارضات الأزياء مثل أدريانا ليما، وأليساندرا أمبروزيو، وكانديس سوانبويل في تقديم تصاميمها.

 

عروض المنتجات

يضم المحلّ أيضًا تشكيلة كاملة من أشهر عطورها مثل عطر Bombshell ، و Heavenly ، و  Angel، إلى جانب مجموعة متنوّعة من منتجات العناية بالبشرة The Mist Collection ومنتجات تجميلPINK .

ويضمّ المحلّ الجديد أيضًا ركنًا خاصًا بمنتجات PINK من ڤيكتوريا سيكريت وهي عبارة عن تشكيلة واسعة من اللانجري وملابس النوم المريحة ذات الألوان المبهجة المصمّمة خصيصًا لفتيات الجامعات.

 

تصميم المحلّ

يتميز تصميم محل ڤيكتوريا سيكريت بالفخامة والتألق. إذ تزدان الواجهة بتصميم عصري جذاب باللون الوردي الزاهي، بينما يوحي التصميم الداخلي للمحل بأجواء المنازل السكنية في مساحته وطابعه، وتبرز فيه الثريات التقليدية الكبيرة والتفاصيل المستوحاة من اللانجري. وتبدو واجهة المحلّ جذابة إذ تحفل بمجموعة صور باللونين الأسود والأبيض لأشهر عارضات الأزياء، بينما يزدان الجزء الخلفي من المحلّ بالإضاءة البهيجة بلمسات اللون الوردي الفاقع والشاشات الضخمة التي تعرض لقطات ومقاطع مشهورة من عروض أزياء ڤيكتوريا سيكريت.

كما يقدّم المحلّ لزبائنه غرفًا رائعة للقياس تتضمن أماكن مخصصة للجلوس مجهزة بأثاث عصري مزين باللون الوردي وبتفاصيل مخملية، كما تتوفر داخل الغرف عطور مميزة من ڤيكتوريا سيكريت.

 

خدمات خاصة

من جهة أخرى، تعمل في المحلّ موظفات متمرّسات تدرَّبن خصيصًا لمساعدة الزبائن على اختيار القياس المناسب. غرف القياس مجهّزة كلّ منها بزر لطلب المساعدة إذا لزم الأمر.


المكان:        رد سي مول، جدة

ساعات العمل:     من السبت إلي الخميس:     من 10:00 صباحا حتى 11:30 مساءً
يوم الجمعة:                  من 2:30 مساءً حتى 11:30 مساءً

أضف تعليقا
المزيد من أخبار