حصاد 2017: هذه أناقة النجمات أثناء الحمل

أيام قليلة ونودّع عام 2017، وقد كان هذا العام مصدر سعادة لبعض النجمات اللاتي كشفن عن خبر حملهن فيه، وخلال الـ9 أشهر، لم تتوقف النجمات عن استعراض أناقتهن بالأزياء، مما يتيح لكِ الفرصة للاستعانة ببعض الأفكار، وكيفية تنسيق الملابس خلال الحمل.

أمل بوشوشة
اعتمدت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة على المزج بين الراحة والعصرية في أزياء الحمل، وفضّلت الإطلالات البسيطة والألوان الهادئة، وأبرز إطلالاتها كان بالفستان الأسود القصير ذي الأكمام الطويلة، وكذلك السترة الطويلة المفتوحة من الأمام مع الكنزة والتنورة القصيرة.

أمل كلوني Amal Clooney
لم تلاحظي كبر حجم بطن أمل علم الدين بصورة كبيرة، فعادةً ما كانت ترتدي أزياء بقصّة واسعة قليلاً في منطقة الخصر بحيث لا تبرز البطن، وكانت الفساتين هي الأمثل من وجهة نظرها، حيث تنسقها مع المعاطف المفتوحة من الأمام.

اقرئي أيضًا : أسرار الجمال من النجمات الأمهات

بيونسيه Beyonce
الحامل الأجرأ والأكثر مواكبة للموضة، لم تتردد في تطبيق آخر الصيحات حتى أثناء حملها، فارتدت الفساتين القصيرة، السراويل الممزقة، وصيحة لافتة للأنظار مثل الشراشيب والألوان البرّاقة.

لورين كونراد Lauren Conrad
هي مصممة أزياء إلى جانب أنها ممثلة، ولذلك فقد قدمت خط أزياء حوامل، في الوقت الذي كانت تنتظر مولودها الجديد فيه، وتتميز إطلالاتها بالأنوثة والنعومة، سواء في الألوان أو التصاميم التي تختارها؛ لتعكس شخصيتها الهادئة والبسيطة.

اقرئي أيضًا : 5 فاشينيستا عربيات يلهمونك بإطلالات الحمل

روزي هانتيغتون Rosie Huntington Whiteley
من المعروف عن روزي هانتيغتون أناقتها، وخاصة في المناسبات، فتختار فساتين سهرة تبرز أنوثتها، ولم تتخلَ عن هذا الأسلوب خلال حملها أيضًا، وكان اللون الأسود هو نجم إطلالاتها النهارية والمسائية.

ماريون كوتيار Marion Cotillard
وعلى النقيض، نجد إطلالات النجمة الفرنسية ماريون كوتيار أكثر رقيًا وكلاسيكية، فارتدت أزياء واسعة تخفي الحمل، وفضّلت اللون الأسود، حتى في إطلالات السجادة الحمراء، ومع هذا تختار قطعًا ذات قصّات متنوعة مع بعض اللمسات الغريبة.

أضف تعليقا