أسرار الجمال من النجمات الأمهات

تمامًا كباقي الأمهات العاديات، تعاني النجمات الأمهات من الإجهاد والضغط العصبي؛ نتيجة لعدم توافر الوقت الكافي لإتمام مهامهن اليومية. لكن بالطبع، نجد أغلبهن يحرصن تمامًا على العناية بجمالهن والظهور في أناقة تامة. اكتشفي ما هي أسرارهن الخاصة، واستوحي منها:

تسريحات الشعر البسيطة
تفضّل أغلب النجمات، خاصة الأمهات منهنّ، الحصول على تسريحة شعر بسيطة سهلة التصفيف. يصبح الأمر أسهل إذا كنتِ تفضلين قَصّات الشعر القصيرة، فلا تحتاجين سوى خمس دقائق لتكوني جاهزة، وهذا هو السرّ الخاص بالنجمة «كاتي هولمز».

اقرئي أيضًا : للأم العاملة: مستحضرات جمالية متعددة الأغراض، توفر لكِ الوقت

■ العناية بصحة البشرة من دون مكياج
في إطلالاتهن اليومية، تظهر النجمات من دون مكياج تمامًا كالنجمة «أنجيلينا جولي» مع بشرة نقية وصحية تمامًا. يرجع ذلك لأهمية اتباع روتين يومي منتظم من 3 خطوات رئيسية؛ وهي: غسيل البشرة باستخدام غسول لطيف ومناسب، الترطيب المنتظم، تقشير الجلد. إذا اتبعتِ تلك الخطوات بشكل يومي؛ نضمن لكِ الحصول على بشرة نضرة وساحرة كالنجمات.

■ استخدام الشامبو الجاف
تؤكد النجمة «جوينيث بالترو» أهمية استخدام الشامبو الجاف في حياتها اليومية، فلا يساعد فقط على امتصاص الإفرازات الدهنية الزائدة على فروة الرأس، بل يوفر لها الكثير من الوقت اللازم لغسل الشعر بالطريقة المعتادة، كما لن تحتاجي بعد استخدامه للمجفف الكهربي.

■ الوقاية من أشعة الشمس
بدلاً من استخدام المرطبات المعتادة، تستخدم «كورتني كاردشيان» كريمًا مرطبًا غنيًا بمعامل SPF للوقاية من الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية الضارة.

اقرئي أيضًا : للأم المنشغلة: حيل ذكيّة للعناية بجمالك

ظلال الجفون الذهبية لإخفاء آثار الإجهاد
اتبعي تلك الحيلة المفضلة لدى «بيونسيه»؛ لإخفاء آثار الإجهاد والحصول على بشرة منتعشة سريعًا. انثري القليل من ظلال الجفون باللون الذهبي على الزاوية الداخلية من العين، فهي أكثر إشراقًا من اللون الأبيض، وتمنحك بشرة حيوية ونضرة.

■ احرصي على أناقتك دومًا
كونك أمًا، لا يعني أن تختاري ملابس غير متناسقة، فعليكِ الحفاظ على مظهرك الأنيق بشكل دائم، حتى في إطلالاتك العادية، يمكنكِ إضافة لمسة من الأناقة؛ من خلال ارتداء إكسسوارات بسيطة كالنظارات الشمسية، حقيبة يدك، وغيرها من القطع؛ التي تضفي عليكِ المزيد من الأنوثة والجاذبية.

أضف تعليقا