الـ Pyjama صيحة تلازم النجمات

  • إطلالة في النهار، سهرة مسائيّة، حفل رسميّ أو حتى جلسة تصوير ... الـ Pyjama صيحة تعود من جديد ليس فقط إلى منصّات عروض الأزياء وإنّما إلى الإطلالات اليوميّة للعديد من النجمات اللّواتي عرفن بأناقتهنّ اللّافتة.

    اعتمادها في الوطن العربيّ يتطلّلب جرأة بعض الشيء، فلا زال البعض لا يتقبّلها كصيحة من صيحات الموضة الرائجة، فإلى أن يحين ذلك، هذه نظرة شاملة على بعض من إطلالات النجمات والعارضات العالميّات بالـ Pyjama.

    اقرئي أيضًا : الـ T-shirt الأبيض .. قطعة لا تفارق النجمات 

    الـ Pyjamas الحريريّة هي الأبرز، سواء كانت بلون داكن وموحّد كـ Selena Gomez و Kim Kardashian اللّتين ظهرتا بـ Pyjamas بلون أزرق داكن، أو ذات الألوان الحيويّة مثلGigi Hadid ، Salma Hayek، Rihanna و Victoria Beckham.

    أيضاً برزت مؤخّراً 3 صيحات في موضة الـ Pyjamas النسائيّة، مثل نقش الورود والتي اعتمدتها Jessica Alba و Rashida Jones، المقلّمة عاموديّاً كتلك التي ارتدتها Gigi Hadid و Heidi Klum، والمنقّطة، اعتمدتها Jessica Alba بتوقيع Dolce & Gabbana ضمن مجموعته لموسم خريف 2017.

    اقرئي أيضًا : نجمات طبقن صيحة المونوكروم الرائجة

    يمكن ارتداء الـ Pyjama مع حذاء بكعب عالٍ لإطلالة أنيقة في المساء والسهرات، أو مع أحذية رياضيّة أو بكعب مسطّح في إطلالات النهار، وبالطبع لا مفرّ من الأكسسورات المكمّلة للأناقة.

    أضف تعليقا