نجمات طبقن صيحة المونوكروم الرائجة

  • هناك العديد من الصيحات التي لا تنتهي مع مرور السنين، مثل صيحة المونوكروم وتناغم الأبيض والأسود، ولأن النجمات هن صاحبات السبق في مواكبة الموضة، فنجد العديد منهن يعتمدن أزياء تجمع بين اللونين في إطلالات مختلفة.

    تربعت صيحة المونوكروم على عرش الموضة في عام 2017، والتي تتسم بتناسبها مع كل الأوقات، وكل النساء، وأي نوع جسم أيضاً، حيث يمكن من خلالها إخفاء عيوب الجسم، وكذلك إبراز مواطن الأنوثة.

    تفضل النجمة نانسي عجرم اعتماد مزيج الأبيض والأسود في الإطلالات الكاجوال، ففي أكثر من إطلالة نسقت التشيرت الأبيض مع السترات باللون الأسود، سواء بأكمام أو من دون، وعادةً ما تكمل إطلالاتها بإكسسوارات بسيطة وعصرية.

    اقرئي أيضًا : في عيد ميلادها.. 4 حيل تتبعها منى زكي لتزيد من طولها

    التقليمات السوداء من أشهر أفكار تنسيق هذين اللونين، وقد طبقتها كل من مايا دياب في فستان قصير، وهيفاء وهبي في سترة قصيرة مع سروال أبيض، وتحتاج هذه التقليمات بالأبيض والأسود إلى حقائب وأحذية بألوان حيوية مثل الأحمر.

    وينصح الفتيات الممتلئات والقصيرات بارتداء تقليمات طولية، أما النحيفات وصاحبات القامة الطويلة فيمكن أن يعتمدن التقليمات العرضية.

    نوال الزغبي من النجمات التي تفضل ارتداء سترات مفتوحة مع قطع تحتية باللون الأبيض، فرأيناها بالجاكيت الجلدي الأسود مع التشيرت الأبيض بالطبعات السوداء، وفي إطلالة أخرى ارتدت البليزر الأبيض مع تشيرت أبيض بطبعات سوداء، ونسقت معهما حقيبة، حزام، وبوت أسود.

    اقرئي أيضًا : لماذا تميل مي عزالدين للون الأسود؟ حالة مزاجية، أم استعراض لرشاقتها؟

    تتميز إطلالات أمل العوضي بالتنوع، وتنسق الأبيض والأسود بأكثر من أسلوب، فقد اعتمدت توب أبيض مع سترة جلد باللون الأسود والسروال الجينز، وإطلالة أخرى أنثوية جمعت بيت الكنزة باللون الأبيض والتنورة الجلدية السوداء.

    أيضاً تعد يارا من النجمات اللاتي يفضلن هذه الصيحة في الإطلالات النهارية، وقد ارتدت أكثر من إطلالة مؤخراً تجمع بين الأبيض والأسود، فأحببنا الكنزة باللون الأبيض مع السترة السوداء بدون أكمام، وكذلك الكنزة السوداء مع السترة المفتوحة باللون الأبيض، ونسقت الإطلالتين مع الجينز.

    وفي إطلالة أخرى، اعتمدت يارا تشيرت أبيض مع بليزر أسود مزين بالترتر، مع سروال جينز وحذاء رياضي أسود مزين بالنجوم البيضاء.

    طرق تطبيق صيحة المونوكروم لهذا الموسم

    اقرئي أيضًا : أسرار وماركات وراء أناقة ميلانيا ترامب خلال جولتها في أسيا

    يمكنك تطبيق صيحة المونوكروم بأساليب أخرى رائجة على طريقة جيجي حديد:

    ارتدي أزياءً باللون الأسود مع حذاء أبيض أو أزياءً باللون الأبيض مع حقيبة وحذاء باللون الأسود.

    قومي بتنسيق كنزة وسروال باللون الأبيض مع سترة سوداء، أو كنزة وسروال أسود مع سترة باللون الأبيض.

    اقرئي أيضًا : نجمات بإطلالات لم تألفها العين!

    اعتمدي صيحة الكورسيه من خلال تنسيق القميص الأبيض مع السروال الأسود وكورسيه أسود.

    اعتمدي فستاناً أبيض ميدي مع معطف أسود طويل وبوت أسود طويل.

    لا يشترط تنسيق صيحة المونوكروم بمفردها، وإنما يمكن أن تدمجيها مع ألوان أخرى، مثل البيج، الأحمر، أو التيفاني.

    أضف تعليقا