بالفيديو: «ملكة الليونة» تحقق رقماً عالمياً جديداً

أدهشت «ملكة الليونة» ليو تينغ Liu Teng الصينية العالم بمرونة جسدها مؤخراً، حيث تدحرجت مع الحفاظ على شكلها الملتوي في زمن يقدر بـ15.54 ثانية، لمسافة 20 متراً إلى الأمام، محطمة بذلك الرقم القياسي العالمي.

وأدت ليو تنغ، 26 عاماً، والتي تعد واحدة من أكثر النساء مرونة في العالم، مؤخراً العرض المبهر؛ لتتمكن من تحقيق الرقم القياسي الجديد خلال أسبوع الموضة في الصين، على منصة عرض الأزياء في بكين، فواصلت الدحرجة من خلال تثبيت ساقيها أولاً مع الضغط على صدرها مقابل الأرض.

شاهدي الفيديو : 



وقالت تنغ إنها فوجئت فعلاً بتحقيقها الرقم القياسي العالمي الجديد، وأنها تريد اختبار مهاراتها البهلوانية، وكذلك مثابرتها وقدرتها بقبولها التحدي.

واشتهرت تنغ، التي يبلغ وزنها 43 كيلوغراماً فقط، في الصين بقدرتها على التقاط الأكواب الزجاجية باستخدام قدمها في حين تقف في وضعية الانحناء وظهرها للخلف.

وتينغ التي، نشأت وهي تشاهد والديها يؤديان العروض الأوبرالية المثيرة على خشبة المسرح، فهي ابنة لاثنين من فناني الأوبرا بمدينة هوايبي بمقاطعة أنهوي، بدأت بممارسة الحركات البهلوانية في مدرسة شاندونغ البهلوانية من سن الثامنة، ووصلت إلى قمة الشهرة في الصين عام 2013 ، وأصبحت تعرف بـ«ملكة الليونة» في جميع أنحاء البلاد.

أضف تعليقا