الأقراط الكبيرة نجمة عروض الأزياء الراقية لخريف 2016

في عالم "الأكسسوارات" تطغى حالياً موضة الأقراط الطويلة؛ إذ ركّز المصممون هذا الموسم على ابتكار موضة الأقراط الكبيرة التي تزين كامل الاطلالة بشكل لافت. وقد برزت هذه الصيحة لدى عدد كبير من المصممين أمثال إيلي صعب وجورجيو أرماني وجورج حبيقة. فأتت بأشكال متنوعة منها ذهبية ومنها مزينة بأحجار ملونة كريمة وغيرها من التصاميم.

الورود مصدر وحي لأقراط جورج حبيقة:

أقراط بتصاميم مستوحاة من الورود الناعمة المنسابة على كامل الأذن وتتوسطها فراشة صغيرة، فرضت سيادتها على منصات الموضة للأزياء الراقية لخريف 2016 لدى جورجيو أرماني. فبالرغم من أنّها مختلفة عن الأقراط التقليديّة إلّا أنّها تتّسم بالرقّة والنعومة.

موضة القرط الواحد المتدلّى كالثريا لدى إيلي صعب:

القرط الواحد الطويل كان نجم صيحة "الاكسسوارات" لدى إيلي صعب في عروض الأزياء الراقية لخريف 2016. فبرزت الأقراط الطويلة والمزينة بالأحجار الملونة المتدلية لتلامس في طولها الكتف بتصاميم مميزة ذات أشكال ملفتة وأنثوية.

الاختلاف والتميّز في أقراط جورجيو أرماني:

أقراط بتصاميم متنوعة زيّنت آذان العارضات في عروض الأزياء الراقية لخريف 2016 لدى جورجيو أرماني لترضي جميع الأذواق. فأتت بأشكال مختلفة، منها الطويل المنسدل على الكتف، ومنها الأقراط المزدوجة التي تغطي شحمة الأذن بعدّة أشكال، ومنها الاقراط على شكل حلقات بلمسات ناعمة تعكس مهارة الإبداع..

اقرئي أيضاً:

اكسسوارات الأحمر والفضي لضمان اطلالة لا تنسى

الاتجاهات الرائجة لدى ليڤيل شوز لموسم خريف وشتاء 2016

الاتجاهات الرائجة لدى ليڤيل شوز لموسم خريف وشتاء 2016

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات