إطلالات مكياج جذابة من النجمات لاستقبال العام الجديد

مع اقتراب حلول بداية العام الجديد، تستعد جميع النساء والفتيات للظهور في أبهى طلة خلال الاحتفالات سواء كانت عائلية أو سهرات رسمية. ما إذا كنتِ تفضلين الحصول على مكياج قوي وصاخب بدرجات الألوان المعدنية أو الغليتر، أو حتى تفضلين المكياج البسيط بدرجات النيود، يمكنكِ الحصول على إطلالة المكياج التي تناسبك والمستوحاة من أشهر النجمات.

شاهدي بالصور أجمل إطلالات مكياج النجمات لتستوحي منها إطلالتك الجذابة لاستقبال العام الجديد.

مكياج العيون الدخاني
المكياج الدخاني هو المفضل لدى الكثير للسهرات. يمكنكِ الحصول عليه بسهولة بطريقة مختلفة دون رسم الآيلاينر لتحديد العيون. لكن تستخدم ظلال الجفون لرسم العيون المجنحة. قومي بتحديد عيونك بخط دقيق باستخدام قلم كريمي مع تحديدها مجدداً باستخدام ظلال الجفون بلون داكن ثم قومي بدمج الظلال للحصول على مكياج العيون الدخاني.

من الأسفل، قومي بتحديد جفونك من الأسفل بنفس لون ظل الجفون مع مد الخط للحصول على رسمة العيون المجنحة. استوحي إطلالتك من سيلينا غوميز.

أحمر الشفاه النيود
إذا كنتِ تفضلين المكياج البسيط، فدرجات النيود هي الخيار الأمثل لكِ حتى في السهرات. أحمر الشفاه الوردي أو الخوخي مع لمسة لامعة هو ما ترغبين بتطبيقه للحصول على إطلالة جذابة وأنيقة تليق بالمناسبات. اختاري أنواع أحمر الشفاه الغنية بالعناصر المرطبة أو غلوس الشفاه على طريقة ريز ويزرسبون وكيندال جينير.

أحمر الشفاه الصاخب
دائماً ما يفضل الكثير من الأشخاص اعتماد اللون الأحمر لإطلالات العام الجديد. يمكنكِ إضافة لمسة جذابة من اللون الأحمر لمكياجك باختيار أحمر الشفاه الصاخب بدرجات الأحمر أو النبيذي. سواء كان مات أو لامع، احرصي على تنسيق أحمر شفاهك مع الآيلاينر الأسود وظلال العيون المحايدة على خطى النجمة ريتا أورا.

ظلال النيون
دعي ألوان النيون تزين إطلالتك في استقبال العام الجديد. احصلي على إطلالة جذابة باستخدام ظلال العيون بدرجات النيون اللامعة لمكياج مميز. لا تحتاجين لتطبيق الآيلاينر الأسود مع الظلال اللامعة، لكن عليكِ باستخدام الماسكارا لإبراز جمال رموشك أو تركيب الرموش الاصطناعية.

ظلال العيون المعدنية
للحصول على إطلالة دراماتيكية جذابة ومختلفة، اختاري من بين الدرجات المعدنية لظلال الجفون التي تجمع بين الألوان الداكنة والغليتر. اختاري بين الذهبي، الفضي، الأخضر الداكن أو الأزرق على طريقة ريهانا.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات