بالخطوات طريقة مكياج نيكول سابا في «ألف ليلة وليلة»

أطلت علينا النجمة نيكول سابا في موسم رمضان 2015 من خلال دور «شهرزاد» لتضيف لمسة من السحر إلى ليالي الشهر الفضيل.

 

الفنانة اللبنانيَّة، نيكول سابا، التي تقدِّم هذا الدور لأول مرَّة تبدو من خلال الصور التي تنشرها على حسابها على «انستغرام» في قمة الجمال والبهاء ما يؤكد صوابيَّة اختيارها لهذا الدور.

في هذا الألبوم جمعنا لكم صور نيكول سابا أجمل «شهرزاد» من مسلسل (ألف ليلة وليلة)، وسنقدِّم لك طريقة المكياج، التي سوف تتبعينها إن أردت الحصول على إطلالة «شهرزاد».

 

اقرئي أيضاً مكياج طبيعي على طريقة نادين نجيم

 

الخطوات:

 

·       بعد تنظيف البشرة وترطيبها اختاري كريم الأساس الذي يليق بلون ودرجة بشرتك.

·       ضعي البودرة كأساس لتحضير الجفن وتوحيد لونه وابتعدي عن الأساس الكريمي من أجل أن يدوم الآي لاينر لفترة أطول.

·       تطبيق ظلال العيون بواسطة فرشاة عريضة، طبّقي على كافة الجفن المتحرِّك ظلال العيون باللون البلاتيني الفاتح المائل إلى الذهبي بعدها قومي بوضع ظلال العيون داكن بدرجة (تميل إلى البرونزي أو البني) تحت شكل زاوية خارجيَّة على حدود الجفن المتحرك.

·       استبدلي قلم الكحل العادي (الخشبي) بالآي لاينر الكريمي أو السائل ذي الرأس الرفيع لتستطيعي رسم العين بشكل أجمل، وليكون اللون بارزاً أكثر.

·        ابدئي الرسم من زاوية العين الداخليَّة بخط رفيع جداً محاذ لخط الرموش ثم ابدئي بتعريضه تدريجياً مع رفعه إلى الأعلى باتجاه الحاجبين.

·        كرِّري رسم العين مرَّة أخرى لتؤكدي اللون وليصبح السواد كالحاً وواضحاً وثابتاً لمدَّة أطول.

·       عند انتهائك من رسم العين، يمكنك استخدام عود لتنظيف الأذنين ولتحديد زاوية العين والخط الخارجي وتنظيف محيطه ليكون الرسم دقيقاً وخالياً من أي تلطيخ.

·        يحتاج الآي لاينر المجنّح إلى رموش كثيفة خاصة في زاوية العين الخارجيَّة، لذلك يمكنك الاستعانة بالرموش الاصطناعيَّة لتدعم نظرتك ولتزيدها صخباً وشقاوة وحيويَّة.

·       اللمسة النهائيَّة لإضاءة نظرتك وإضفاء الجاذبيَّة إليها طبقي القليل من ظلال العيون الفاتحة المائلة إلى البياض تحت الحاجبين.

·       استعملي البلاش المشمشي لرفع وجنتيك بشكل ملحوظ.

·       اختاري لشفتيك أحمر شفاه طبيعي بلون البيج أو الزهري .

·       بعد هذا المكياج يمكنك تزيين شعرك بأكسسوارات الشعر والرأس واختاري الأكسسوار الذي يحمل قلادة جميلة ولافتة لتكوني مميزة بإطلالتك.

 

اقرئي أيضاً  صور مكياج اليسا من انستقرام

 

 

أضف تعليقا