للحامل: كيف تخفين بروز البطن بالأزياء؟

عدم الإفصاح عن حدوث الحمل أمر تحبّذه غالبيّة النساء، خاصّة خلال الأشهر الأولى، فيسعين بارتداء بعض الملابس إلى إخفاء بروز البطن.

إذا كنتِ ممّن يحبّذن التكتّم عن الحمل أو ممّن ينزعجن من حجم البطن، هذه 6 قطع من شأنها أن تساعدكِ على إخفاء بطنكِ البارز خلال هذه المرحلة وبوحي من النجمات.

اقرئي أيضًا : 5 فاشينيستا عربيات يلهمونك بإطلالات الحمل

الأوشحة
اختاري أوشحة طويلة تنسدل على البطن، مع Blazer أو سترات مفتوحة من الأمام، على طريقة كلّ من Anne Hathaway، Jessica Alba و Emily Blunt.

الأزياء الداكنة
هي السبيل الأفضل لإخفاء حجم البطن، خاصّةً اللّون الأسود. اعتمدي كنزة أو Pullover طويل قليلاً مع سروال أسود واسع، أو فستان أسود مع سترة سوداء مفتوحة. هذه الحيلة اتّبعتها Irina Shayk، Jessica Alba وأمل علم الدين.

التصاميم الواسعة عند أسفل الصدر
يمنحكِ هذا التصميم شعوراً بالراحة والحرّية، يخفي البطن بصورة كبيرة، كما أنّه سيرافقكِ طوال فترة الحمل. Jessica Alba اعتمدته في أكثر إطلالاتها خلال النهار.

اقرئي أيضًا : أسرار أناقة الحوامل بالحجاب استوحيها من إنستقرام الفاشينيستا روبا زاي

الطبقات أو الـ Tiered
يناسب هذا النوع من الملابس مع المرأة العاملة خلال الحمل وكذلك في فصل الشتاء. يمكن تنسيق ملابس الـ Tiered من خلال ارتداء قميص، يليها Pullover أقصر من القميص، ثمّ Blazer رسميّ مفتوح أو معطف طويل.

الأزياء بالقصّة المستقيمة
تستطيعين إخفاء الحمل تماماً من خلال ارتداء كنزات أو فساتين بقصّة مستقيمة لا تبرز أيّ انحناءات في الجسم،كتلك التي اعتمدتها النجمة Jessica Biel أثناء حملها.

اقرئي أيضًا : 4 أساليب لاعتماد الحزام أثناء الحمل

المعاطف المناسبة للحوامل
هناك أكثر من تصميم للمعاطف التي تناسب الحوامل، مثل المعاطف بقياس أكبر أو ذات قصّة مستقيمة بتصميم ثنائيّ الأزرار والكاب. Kate Middleton هي الأبرز في اختيار تلك المعاطف خلال فترة الحمل.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل