حددي إلى أي جهة تنظر هذه المرأة؟ لنقول لك ما الذي يميز شخصيتك

تفقّدي الصورة جيّداً، وحدّدي الجهة التي تنظر إليها، لنقول لك بعض التفاصيل التي تميّز شخصيّتك:

 

تنظر أمامها:

تشعّين طاقة إيجابيّة كبيرة، وتؤثّرين على الآخرين بطريقة طبيعيّة، فتجذبينهم إليك. وحتّى لو لم تكوني تدركين ذلك، فالناس الذين يرونك للمرّة الأولى يشعرون فوراً بترابطهم بك، وهذا يعود إلى طبيعتك المحبّة للرفقة والصداقة. في الواقع، يجدك الناس في أغلب الأحيان محبّة وذكيّة ومثيرة للاهتمام، كما أنّهم يتمتّعون بقربك لأنّك تجعلين الحياة بالنسبة إليهم أفضل بكثير.

 

 

تنظر جهة اليمين:

تتمتّعين بثقة عالية في نفسك، وتحاولين دائماً أن تكوني لطيفة مع الآخرين. تشعرين فوراً بأحاسيس المحيطين بك، وتتعاطين بكلّ تفهّم مع أمزجتهم على أنواعها. وهذه الصفة لديك رائعة، خصوصاً أنّها تجعل منك ذات شخصيّة متفهّمة ومتقبّلة للجميع. ولكن عليك أن تحذري من كونك منفتحة إلى هذه الدرجة، فقد يستغلّ البعض هذه الميزة لمصلحتهم الشخصيّة، ولا يكترثون إذا عمدوا إلى أذيّتك بتصرّفهم هذا. لذا ثقّي بقدرتك، وامضي في طريقك التي رسمتها لنفسك، ولا تدعي أحداً يحيدك عنها، مهما كانت رغبتك قويّة بتقديم المساعدة. 

 

لا تستطيعين التحديد:

إنت كريمة إلى أقصى حدّ، وتحاولين دائماً أن تعطي ما تملكينه، أكان ذلك من وقتك، أو أحاسيسك، أو طاقتك. أنت منفتحة لجهة خوض تجارب جديدة، وتريدين أن تعيشي كلّ ما يمكن للحياة أن تقدّمها لك. تحاولين أيضاً أن لا تعطي أبداً أيّ ردود فعل سلبيّة، ولكنّك مع ذلك شديدة الحرص على مصداقيّتك، لذا انتبهي عندما تتفاعلين مع الآخرين، لأنّ صدقك معهم قد لا يكون دوماً مرحّباً به.

 


اقرئي أيضاً

  اختبار سريع لمعرفة مكامن شخصيّتك.. حددي التفصيل الذي ترينه اولاً؟
  حددي أي حيوان ترين في هذه الصورة واكتشفي الكثير عنك!
  حددي ما ترينه في الصورة أولاً.. لنخبرك خفايا شخصيتك؟

 

 

أضف تعليقا