إطلاق مجموعة كريم العيون أولاي آيز في سوق السعودية

عادة ما يحتوي النظام المثالي للعناية بالبشرة على بعض المنتجات التي لا يمكن الاستغناء عنها، كالمنظّف وواقي الشمس الضروريّين لحماية البشرة من المشاكل التي يمكن أن تتعرّض لها. رغم ذلك، يبدو بأنّ العديد من السيّدات ينسين استخدام منتجات أخرى ضروريّة مثل كريم العيون.

 

اكتشفت أولاي Olay مؤخّراً بأن 80% من السيّدات يقلقن حول المشاكل التي تصيب منطقة حول العينين، حيث تتصدّر الهالات السوداء تحت العينين القائمة في هذا المجال. وإضافة إلى الهالات السوداء، تمثّل مشاكل البشرة الأخرى، كالانتفاخ والخطوط وعلامات تقدّم السن، مصادر أخرى للقلق. وعلى الرغم من رغبة معظم السيدات في مقاومة علامات تقدّم سن البشرة، ألّا أنّ العديد من السيدات يبحثن عن المنتجات التي تغطّي هذه الشوائب، بدلاً من علاجها. كما تبحث ثلاثة من كلّ أربع نساء عن منتجات المكياج المثالية لتغطية المشاكل التي تصيب المنطقة حول العينين، مع العلم بأنّ عدم الإعتناء بهذه المنطقة قد ينتج عنه آثار غير مستحبّة، مثل ظهور علامات تقدّم سنّ البشرة. وتؤمّن أولاي Olay بضرورة العناية بالعيون، والاهتمام بها وإظهارها في أحسن حالاتها، بدلاً من تغطيتها. 

 

اكتشف الخبراء في علامة أولاي، وبناءً على العديد من الدراسات المتخصّصة، بأنّ منطقة حول العينين تتقدّم في السنّ بسرعة أكبر من بقية مناطق الوجه، ما يدلّ على الحاجة الملحّة للبدء باستخدام كريم العين، في مرحلة مبكرة من العمر. وانطلاقاً من النتائج الإضافية في مختلف الدراسات والأبحاث المتعلّقة بتقدّم سنّ البشرة، فإنّ منطقة العين تتطلّب حلولاً مصمّمة خصّيصاً لمعالجة المشاكل التي تصيبها، حيث قام العلماء في أولاي بتطوير تركيبات تكنولوجية فريدة من نوعها تهدف لمعالجة المشاكل الرئيسيّة التي يمكن أن تصيب منطقة حول العينين، فكانت النتيجة إطلاق مجموعة أولاي آيز Olay Eyes، التي باتت متوافرة الآن في المملكة العربية السعودية.

 

كريم العيون أولاي ألتمايت 
تمّ تصميم كريم العيون أولاي ألتمايت آي Olay Ultimate Eye خصّيصاً لمعالجة مشاكل الهالات السوداء، وعلامات تقدّم سنّ البشرة والانتفاخات، لجعل العيون تبدو أكثر شباباً. حيث يعمل هذا الكريم 3 في 1 المتعدّد الوظائف على إزالة الهالات وعلامات تقدّم سنّ البشرة والانتفاخات، باستخدام مزيج قويّ من النياسيناميد، والغليسرين والبنتا الببتيدات. كما يعمل كريم آلتيميت آي Ultimate Eye على إخفاء الهالات السوداء فوراً بفضل تكنولوجيا تصحيح اللون من أولاي، إضافة إلى مقاومة الانتفاخات عبر تدليك الجلد، وتجديد سطح البشرة مع الوقت، للتخفيف من علامات تقدّم سن بشرة ما حول العينين.

 

أولاي فيرمينغ سيروم
في حال كانت البشرة في منطقة حول العينين تعاني من الترهّل، ننصحك باستخدام سيروم العيون أولاي فيرمينغ Olay Firming Serum المصمّم خصّيصاً للبشرة المترهّلة في منطقة حول العينين، والتي تظهر عليها علامات تقدّم السنّ. ويعمل هذا الكريم على شدّ وترطيب منطقة حول العينين خلال أسبوعين فقط، وذلك بفضل تركيز النياسيناميد (فيتامين B3)، حيث تساعد التركيبة المميّزة على تعزيز الحاجز الطبيعي للبشرة، مما يساعد بالتالي على التخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة وعلامات تقدّم سنّ البشرة، إضافة إلى تحسين نسيج البشرة، بفضل استخدام الببتيدات والكافيين، حيث تعمل هذه التركيبة على تسريع دورة الخلايا السطحية للبشرة، ويعزّز الحفاظ على الرطوبة، إضافة إلى التخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة وعلامات تقدّم سن البشرة.

 

أولاي إلومنيتنغ كريم
تمّ تصميم أولاي إلومنيتنغ كريم Olay Ultimate Cream للتخفيف من ظهور الهالات السوداء وتلوّن منطقة ما حول العينين. وذلك بفضل الجلّ المميّز مع الكريم الاستثنائي بتركيبته المشرقة، حيث يمنح هذا المنتج للعينين بريقاً مميّزاً عبر الحدّ من ظهور الهالات السوداء، إضافة إلى ترطيب وتغذية البشرة في منطقة ما حول العينين. مع مرور الوقت، يعمل هذا الكريم على تجديد سطح البشرة لتصبح أكثر نعومة وأقلّ تلوّناً، ما يمنحك طلّة متألّقة، صحّية ومشرقة.
جرّبيها الآن للحصول على عيون رائعة وأكثر شباباً.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة