اعتمدي الـCross Body لإطلالة عملية وعصرية

تنضم هذه الحقيبة إلى التصاميم التي تحررك من القيود، إلا أنها تتميز عن بقية موديلات الحقائب النسائية بأنها يمكن حملها بأكثر من طريقة من خلال الحزام الطويل الخاص بها، فإما أن ترتديها كحقيبة Cross أو حقيبة كتف، وكذلك حملها بواسطة كف اليد.

الجديد في حقائب الـCross هو التصميم الخاص بها، فكنا قد اعتدنا على موديل محدد لهذه الحقيبة، يتناسب مع حملها بهذه الطريقة، فيكون رفيعاً ومربعاً أو طويلاً قليلاً، أما في هذا الموسم، فسوف تحملين أي حقيبة كتف بطريقة الـCross، مثل حقيبة Flip من شانيل ذات التصميم الصغير والعريض، أي أن حقائب الكلتش أيضاً يمكن حملها بنفس الطريقة طالما لها يد طويلة.

 

 

أيضاً تبدلت الأحزمة الجلدية لحقيبة الـCross بالسلاسل المعدنية الذهبية أو الفضية، والإطلالة اللافتة للنساء في الشارع هي أن تكون الحقيبة قصيرة، فلا تصل إلى أسفل الخصر بعد ارتدائها، بل تتعدى منطقة الصدر بقليل.

في موسم الشتاء، يمكن اعتماد حقيبة الـCross Body أعلى المعاطف، والطريقة الأخرى هي ارتداؤها أولاً ثم ارتداء المعطف أعلاها.

 

لم تعد حقيبة الكروس، هي الحقيبة الكاجوال التي ترتديها النساء نهاراً فقط، ولكن يمكن ارتداؤها في المساء وخاصةً بعدما ظهر منها المزين بسلاسل وإكسسوارات معدنية.

كما لم تقتصر هذه الحقيبة على الحجم الصغير، بل تستطيعين ارتداء حقائب كبيرة بطريقة الـCross.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات